اخبار الامارات اليوم العاجلة "بلدية أبوظبي" تنفذ عملية إسكان أسرة إماراتية في أحد الفنادق

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة

"بلدية أبوظبي" تنفذ عملية إسكان أسرة إماراتية في أحد الفنادق

24 - أبوظبي

نفذت بلدية مدينة أبوظبي أمس الأربعاء عملية إخلاء أسرة مواطنة من منزلها في مدينة بني ياس، واتمت إسكان أفرادها في أحد الفنادق، وذلك إثر تضرر منزلهم جراء العاصفة التي شملت أبوظبي وضواحيها، ويأتي هذا الإجراء تأكيداً لالتزام بلدية مدينة أبوظبي بتوفير أسباب الراحة والطمأنينة للمواطنين والمقيمين.

وأكد المدير العام لبلدية مدينة أبوظبي مصبح مبارك المرر بالإنابة عبر الحساب الرسمي للبلدية على تويتر أن "إجراء تسكين الأسرة يعبر عن التزام البلدية تجاه المجتمع، وحرصها على تقديم الدعم اللوجستي اللازم الذي يوفر لهم كامل الرعاية".

سلامة السكان 

وأشار المرر إلى أن "البلدية عاقدة العزم على تجسيد توجيهات القيادة الإماراتية في أهمية إيلاء السكان كافة أشكال المساندة، وتوفير أعلى معايير الطمأنينة والسلامة"، مضيفاً أن "فرق الطوارئ مستمرة في متابعة أحوال السكان وتلبية احتياجاتهم والسهر على راحتهم وسلامتهم".

الخبر | اخبار الامارات اليوم العاجلة "بلدية أبوظبي" تنفذ عملية إسكان أسرة إماراتية في أحد الفنادق - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : 24 الامارات ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق