اخبار الامارات اليوم العاجلة شرطة دبي تسجل 476 حادثاً مرورياً نتيجة سقوط الأمطار

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

شرطة دبي تسجل 476 حادثاً مرورياً نتيجة سقوط الأمطار

24- أبوظبي

أكد مدير إدارة مركز القيادة والسيطرة في الإدارة العامة للعمليات بشرطة دبي بالنيابة، المقدم خزرج الخزرجي أن المركز سجل وقوع 476 حادثاً مرورياً أمس الأربعاء، منذ بداية سقوط الأمطار في الإمارة الساعة 11 ظهراً إلى الساعة 11 مساءً، مضيفاً أن جميع الحوادث كانت بسيطة. وبين الخزرجي في بيان صحافي حصل 24 على نسخة منه أن "المركز تلقى 132 بلاغاً من إجمالي الحوادث السابقة عبر تطبيق الخدمة الذكية (الإبلاغ عن الحوادث البسيطة) التي أطلقتها شرطة دبي ضمن تطبيقاتها الذكية في سبيل التواصل مع أفراد الجمهور والتيسير عليهم في التعامل مع الحوادث البسيطة".

تطبيق شرطة دبي
ودعا المقدم الخزرجي أفراد الجمهور إلى تحميل تطبيق شرطة دبي الذكية الذي يحوي خدمة الإبلاغ عن الحوادث البسيطة، مشيراً إلى أن الخدمة تيسر على الناس التعامل مع الحوادث البسيطة وخاصة في ظل الأجواء الماطرة ويتم إنهاء إجراءات الحادث بسهولة ويسر دون ضرورة انتظار سيارة الشرطة أو التوجه إلى أقرب مركز شرطي.

الخبر | اخبار الامارات اليوم العاجلة شرطة دبي تسجل 476 حادثاً مرورياً نتيجة سقوط الأمطار - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : 24 الامارات ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق