اخبار الامارات اليوم العاجلة خادم الحرمين ومحمد بن راشد يشهدان المناورة العسكرية المشتركة لقوات دول التحالف

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

خادم الحرمين ومحمد بن راشد يشهدان المناورة العسكرية المشتركة لقوات دول التحالف

24- وام

شهد عاهل المملكة العربية السعودية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ونائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وإلى جانبهما عدد من قادة ومسؤولي وزراء دفاع الدول المشاركة في التحالف الدولي لمكافحة الإرهاب، المناورة العسكرية المشتركة لقوات دول التحالف التي جرت اليوم في مدينة الملك خالد العسكرية في منطقة حفر الباطن في المملكة العربية السعودية. وتشارك القوات المسلحة الإماراتية إلى جانب جيوش 19 دولة شقيقة وصديقة أعضاء في التحالف لمكافحة التطرف، حرصاً من قيادة الإمارات على بناء جسور التواصل وتبادل الخبرات والمهارات العسكرية مع الجيوش الشقيقة والصديقة ومواكبة التحديات الإقليمية والعالمية في مواجهة الإرهاب والتطرف في المنطقة والعالم.

وتشارك في مناورات "رعد الشمال" طائرات مقاتلة وقاذفة من مختلف الأنواع وفي طليعتها طائرة " اف 15" و"سي 130" وأنواع مختلفة من الدبابات المتطورة وراجمات الصواريخ وسفن حربية وقوات برية تقدر بـ 350 ألف جندي وضابط وخبير.

الخبر | اخبار الامارات اليوم العاجلة خادم الحرمين ومحمد بن راشد يشهدان المناورة العسكرية المشتركة لقوات دول التحالف - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : 24 الامارات ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق