اخبار الامارات اليوم العاجلة الشارقة: دهس سيدة نتيجة تصادم بين خمس مركبات

0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة

24- الشارقة- صفوان إبراهيم

أصيبت صباح اليوم الخميس سيدة من الجنسية الفلبينية بإصابات بليغة إثر حادث تصادم بين 5 مركبات على طريق الشارقة – الذيد بعد التقاطع رقم 10. تفصيلاً، وقع حادث التصادم بين  المركبات الخمس في تمام الساعة 8:50 دقيقة صباحاً، نتج عنه دهس سيدة من قبل مركبة من نوع لكزس استيشن وأصيب قائدها بإصابات بسيطة نقل على إثرها إلى مشفى الذيد بواسطة الإسعاف الوطني كما تم نقل السيدة بواسطة الإسعاف الجوي إلى مشفي القاسمي في حالة خطره.

وجددت شرطة الشارقة دعوتها لكل مستخدمي الطريق بضرورة احترام قواعد السير والانقياد للإشارات الضوئية واللوحات الإرشادية، حفاظاً على سلامتهم وسلامة مركباتهم، كما ناشدت السائقين بضرورة الالتزام بالسرعة القانونية وترك المسافة اللازمة بين المركبات أثناء القيادة، لتفادي مثل هذه الحوادث التي يتحمل السائق جزءاً كبيراً من المسؤولية عند وقوعها، حيث أن هذا الحادث كان سببه الرئيسي السرعة الزائدة وفقدان السيطرة على المركبة.

الخبر | اخبار الامارات اليوم العاجلة الشارقة: دهس سيدة نتيجة تصادم بين خمس مركبات - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : 24 الامارات ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق