اخبار الامارات اليوم العاجلة مطارات أبوظبي توقع مذكرة تفاهم مع مطارات باريس

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

مطارات أبوظبي توقع مذكرة تفاهم مع مطارات باريس

24 - أبوظبي

أعلنت مطارات أبوظبي اليوم الخميس عن توقيع مذكرة تفاهم مع "مطارات باريس"، بهدف التأسيس لعلاقة تعاون مشترك بين مطار البطين للطيران الخاص ومطار لو بورجيه في باريس فرنسا. جاء ذلك خلال حفل أقيم في جناح مطارات أبوظبي ضمن مشاركتها في معرض أبوظبي للطيران 2016، حيث وقع المذكرة كل من الرئيس التنفيذي للشؤون المالية في مطارات أبوظبي، عبد المجيد الخوري، ونائب المدير المفوض لمطار باريس- لو بورجيه، ايزابيل دريسيه.

تبادل الخبرات

وبحسب بيان صحافي حصل 24 على نسخة منه، ستتيح المذكرة لكل الجانبين بناء مستويات جديدة من التعاون بينهما في مجال تبادل الخبرات، بالإضافة إلى التبادل الفعال للمعلومات والقضايا المتعلقة بقطاع النقل الجوي، فضلاً عن اللقاءات الدورية بين فريقي الإدارة لبحث سبل تعزيز بيئة المطار من خلال التركيز على خدمة العملاء والتكنولوجيا والاستدامة.

وقال الرئيس التنفيذي لمطارات أبوظبي المهندس محمد مبارك المزروعي: "يسُرنا توقيع هذه الاتفاقية مع "مطارات باريس"، حيث نعتقد أنها ستعود بفوائد كبيرة على الجانبين بفضل التبادل الأمثل للمعلومات، إذ تتطلع مطارات أبوظبي في هذا السياق إلى إتمام اتفاقية ناجحة ومفيدة للجانبين لضمان العمل الوثيق مع "مطارات باريس" خلال المرحلة المقبلة".

الخبر | اخبار الامارات اليوم العاجلة مطارات أبوظبي توقع مذكرة تفاهم مع مطارات باريس - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : 24 الامارات ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق