عاجل

اخبار الامارات اليوم العاجلة بلدية أبوظبي تتلقى أكثر من 836 بلاغاً خلال تقلب الأحوال الجوية

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

بلدية أبوظبي تتلقى أكثر من 836 بلاغاً خلال تقلب الأحوال الجوية

24 - وام

أكدت بلدية مدينة أبوظبي أنها تلقت منذ بداية تقلب الأحوال الجوية أكثر من 836 بلاغاً، مشيرة إلى أنها نجحت بتحقيق نسبة 80% في مجال إغلاق حالات الشكاوى والبلاغات المتعلقة بآثار العاصفة المطرية، التي مرت على أبوظبي وضواحيها مع سعيها نحو إغلاق جميع الحالات. ونفذت بلدية مدينة ابوظبي يوم أمس الأربعاء، عملية إخلاء أسرة مواطنة من منزلهم في مدينة بني ياس وإسكانهم في أحد الفنادق، وذلك إثر تضرر منزلهم جراء العاصفة التي شملت أبوظبي وضواحيها.

يأتي هذا الإجراء تأكيداً لالتزام بلدية مدينة أبوظبي بتوفير أسباب الراحة والطمأنينة للمواطنين والمقيمين.

التزام البلدية
وأكد المدير العام لبلدية مدينة أبوظبي بالإنابة، مصبح مبارك المرر، أن هذا الإجراء يعبر عن التزام البلدية تجاه المجتمع وحرصها على تقديم الدعم اللوجستي اللازم والذي يوفر لهم كامل الرعاية.

وأشار المرر إلى أن البلدية عاقدة العزم على تجسيد توجيهات قيادتنا الحكيمة في أهمية إيلاء السكان كافة أشكال المساندة وتوفير أعلى معايير الطمأنينة والسلامة، منوهاً إلى أن فرق الطوارئ مستمرة في متابعة أحوال السكان وتلبية احتياجاتهم والسهر على راحتهم وسلامتهم.

وأكد أن بلدية مدينة أبوظبي تواصل في استنفار فرق الطوارئ لديها والعمل على مدار الساعة، بهدف إغلاق جميع حالات البلاغات ورفع المخلفات من الطرق ومياه الأمطار وتجاوز أي تبعات ناتجة عن الأحوال الجوية.

الخبر | اخبار الامارات اليوم العاجلة بلدية أبوظبي تتلقى أكثر من 836 بلاغاً خلال تقلب الأحوال الجوية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : 24 الامارات ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق