اخبار الامارات اليوم العاجلة الهلال الأحمر الإماراتي يتدخل لإيواء 141 متضرراً من الأمطار والعاصفة

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

الهلال الأحمر الإماراتي يتدخل لإيواء 141 متضرراً من الأمطار والعاصفة

24 - وام

تنفيذاً لتوجيهات ممثل الحاكم في المنطقة الغربية رئيس هيئة الهلال الأحمر الإماراتي الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، تدخلت الهيئة لإيواء 141 متضرراً من المواطنين والمقيمين في كل من الشارقة والفجيرة والعين من الأمطار الغزيرة والعواصف التي شهدتها الدولة خلال اليومين الماضيين . وكان الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان قد وجه الهيئة بمتابعة الموقف أثناء وبعد العاصفة وتقييم الأوضاع ميدانياً وسرعة التحرك تجاه الأٍسر التي تضررت مساكنها، وتوفير المأوى الملائم لها وتلبية احتياجاتها كافة وتقديم أفضل الخدمات الإنسانية للمتأثرين من مواطنين ومقيمين ومساندتهم في ظل ظروفهم الراهنة.

تخفيف المعاناة
وأكدت هيئة الهلال الأحمر في بيان صحافي أن توجيهات الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان جاءت في إطار مبادراته المتواصلة لتخفيف وطأة المعاناة الإنسانية عن كاهل المتأثرين من الكوارث، وسعيه الدائم لتوفير الحياة الكريمة للأسر المتعففة وأصحاب الحاجات داخل الدولة، لافتة إلى أنه يولي القضايا الإنسانية المحلية اهتماماً كبيراً ويوجه دائماً بتعزيز دور الهلال الأحمر على ساحته المحلية والتوسع والانتشار بين الشرائح و الفئات الضعيفة وتلبية احتياجاتها في المجالات كافة.

وأكدت الهيئة وقوفها بجانب المتأثرين من الأمطار والعاصفة، تنفيذا لتوجيهات رئيس الهيئة وانطلاقاً من مسؤوليتها الإنسانية تجاههم.

وأعلنت الهيئة أنها تابعت بإهتمام خلال اليومين الماضيين تداعيات العاصفة و الأمطار على المتأثرين في عدد من مناطق الدولة، وتحركت وفقاً لتوجيهات رئيس الهلال الأحمر تجاه المتضررين ووفرت لهم السكن الملائم في عدد من الفنادق في الشارقة والفجيرة والعين.

الخبر | اخبار الامارات اليوم العاجلة الهلال الأحمر الإماراتي يتدخل لإيواء 141 متضرراً من الأمطار والعاصفة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : 24 الامارات ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق