اخبار الامارات اليوم العاجلة محمد بن راشد: "رعد الشمال" الرسالة الأقوى بوحدة الصف

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

محمد بن راشد: "رعد الشمال" الرسالة الأقوى بوحدة الصف

24 - أبوظبي

أعرب نائب رئيس دولة الإمارات، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، عن فخره بحضور مناورات رعد الشمال بمشاركة جيوش الدول الإسلامية مع عاهل المملكة العربية السعودية، خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وقادة الدول العربية والإسلامية، معتبراً أن مشاركة 20 دولة إسلامية هو المناورة الأكبر في المنطقة. وقال الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم عبر حسابه الرسمي على توتير في تغريدة مرفقة بصورة له أثناء مشاركته باختتام مناورات "رعد الشمال" اليوم الخميس، "خلال حضوري بكل فخر مناورات رعد الشمال بمشاركة جيوش الدول الإسلامية مع خادم الحرمين وقادة الدول العربية والإسلامية".

وأضاف نائب رئيس الدولة "رعد الشمال بمشاركة 20 دولة إسلامية هو المناورة الأكبر في المنطقة، والرسالة الأقوى بوحدة الصف وقوة العزم والحزم للحفاظ على أمن واستقرار المنطقة".

الخبر | اخبار الامارات اليوم العاجلة محمد بن راشد: "رعد الشمال" الرسالة الأقوى بوحدة الصف - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : 24 الامارات ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق