اخبار الامارات اليوم العاجلة بالصور: أول مكتب برلماني لممثل شعب الاتحاد الشيخ زايد

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

بالصور: أول مكتب برلماني لممثل شعب الاتحاد الشيخ زايد

24 - أبوظبي

انطلقت اليوم الإثنين فعاليات احتفال المجلس الوطني الاتحادي بالذكرى الأربعة والأربعين لتأسيسه كأحد السلطات الدستورية الخمس في الدولة في قاعة المسرح بقصر الإمارات بأبوظبي. وشارك المجلس الوطني الاتحادي الحضور بجانب من أهم ذكرياته، إذ عرض على هامش الحفل مكتباً للراحل الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان في المجلس الوطني الاتحادي خلال الحقبة الأولى لتأسيسه وانطلاقه، كما عرض المجلس أول دستور مؤقت لدول الإمارات مع اللائحة الداخلية للمجلس الوطني الاتحادي، بالإضافة لأول تشريع ناقشه المجلس بتاريخ 1 مارس (أذار) 1972 ميلادي، وعرض أول مطرقة برلمانية في دولة الإمارات استخدمت في المجلس من عام 1972 وحتى عام 1989 ميلادي.
ويتضمن برنامج الحفل تقديم أوبريت، وتكريم رئيس وأعضاء المجلس الوطني الاتحادي في فصله التشريعي الخامس عشر 2011-2015م، والأمين العام والأمناء العامين المساعدين للمجلس الوطني الاتحادي، وإقامة معرض تفاعلي.

الخبر | اخبار الامارات اليوم العاجلة بالصور: أول مكتب برلماني لممثل شعب الاتحاد الشيخ زايد - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : 24 الامارات ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق