اخبار الامارات اليوم العاجلة مريم مبارك.. نجمة جديدة تتألق في التلفزيون الإماراتي

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

مريم مبارك.. نجمة جديدة تتألق في التلفزيون الإماراتي

24 - أبوظبي

ظهرت الإماراتية الشابة مريم مبارك، كوجه إعلامي جديد في الموسم السابع من برنامج "شاعر المليون"، رفقة المقدم المعروف حسين العامري، واستطاعت إثبات وجودها بجدارة في فترة قصيرة. وتمتاز مبارك بطموح كبير، وقد طوعت هواياتها المتعددة لتصب في الإعلام الذي تعتبره شغفها الحقيقي كما تقول، بحسب بيان صحفي للجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية بأبوظبي، التي تنتج وتنظم برنامج "شاعر المليون".

بدأت مبارك رحلتها في الإعلام بخطوة كبيرة، حيث أهلها أداؤها المتميز في اختبارات "البايلوت" التي أجرتها شركة بيراميديا، لتقديم واحد من أضخم وأشهر البرامج على الساحة، وبذلك فتحت أبواب الخيارات الواسعة أمام أحلامها بعد أن تم ترشيحها من قبل شركة بيراميديا للاستشارات والإنتاج الإعلامي، لتكون مقدمة "شاعر المليون" لهذا الموسم.

الرهبة والخوف
وتقول مبارك: "تجربتي في مجال التقديم كانت مثل أي تجربة لأي إعلامية أرادت دخول هذا المجال بكل شغف، فكثير من الطموح، ومزيد من الرهبة والتوتر في الوقت نفسه، والحمد الله ، التوفيق من الله قبل كل شيء، وثقتي بنفسي وإيمان من حولي بجميع ما أمتلكه من إمكانيات وقدرات إعلامية، إضافةً إلى عملي الدائم على تطوير ذاتي، جميع هذه العوامل تعد من أهم الأسباب التي أهلتني ليتم ترشيحي لتقديم برنامج ضخم كهذا".

وبالرغم من حداثة ظهورها على الشاشة كمذيعة، إلا أنها جذبت الأنظار بشكل لافت، وتضيف: "لا شك أن تجربتي في تقديم "شاعر المليون" تعد تجربة كبيرة وفريدة من نوعها ، فليس من السهل أن تقف على مسرح شاطئ الراحة بما يملكه من جماهيرية قوية في كل أنحاء العالم، ولا أنكر أنني شعرت بالخوف والتوتر مع بداية تصوير الحلقة الأولى، ولا زلت في كل حلقة وقبل البث المباشر أحس بنفس شعور الرهبة والخوف والتوتر، ولكنني قرأت أن الخوف هو دافع للتميز والإبداع، وخوفي اليوم وغداً وفي المستقبل، لن يكون سوى دافعا قويا لنجاحاتي القادمة بإذن الله".

الثقافة .. الجمال
ورغم نجاحها في مجال دراستها المختصة بالقانون والاقتصاد، إلا أن مبارك قررت التوجه إلى التلفزيون والعمل الإعلامي، لتشبع في ذلك طموحها الكبير ورغبتها في تقديم الأفضل وعزمها على المضي قدماً في مسارات التميز.

وللنجاح الإعلامي بالنسبة إلى مبارك مقومات أساسية حيث تقول: "أعتبر أن الثقافة من أهم المقومات، إضافة إلى الثقة بالنفس، والتواضع، أما الجمال فيأتي في المرتبة الأخيرة، على الرغم من أنه ضروري ومطلوب، ولكن ليس كل مذيعة جميلة ناجحة بالضرورة، فهناك مذيعات ناجحات بثقافتهن وقدرتهن على إدارة دفة الحوار، وليس بجمالهن، ما يؤكد أن الجمال لا يصنع المعجزات، ولا يهزم المستحيل".

وتقول مبارك: "الموهبة والكاريزما والثقافة وملكة الحوار هي أسس وعناصر نجاح المذيعة، وتحقق لها انتشاراً كبيراً خلال فترة قصيرة، و لن أبالغ لو قلت أن تقديم برنامج "شاعر المليون" هي التجربة الأمثل بالنسبة لي، فلقد صنع مني نجمة في وقت قصير جداً، ومنحني الخبرة الكبيرة، وأكسبني القدرة على القراءة التلفزيونية الصحيحة والحوار مع شخصيات ذات ثقل في المجتمع وعلى الهواء مباشرة، ومنحني الثقة بالنفس".

الخبر | اخبار الامارات اليوم العاجلة مريم مبارك.. نجمة جديدة تتألق في التلفزيون الإماراتي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : 24 الامارات ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق