اخبار الامارات اليوم العاجلة غباش يبحث الخطط المستقبلية للمكتب التنفيذي لمجلس وزراء العمل بدول التعاون

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تحقيقاً لتطلعات القادة حيال سوق العمل الخليجي

غباش يبحث الخطط المستقبلية للمكتب التنفيذي لمجلس وزراء العمل بدول التعاون

24 - وام

التقى وزير الموارد البشرية والتوطين صقر غباش اليوم الإثنين بديوان الوزارة في أبوظبي المدير العام للمكتب التنفيذي لمجلس وزراء العمل ومجلس الشؤون الاجتماعية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية عامر بن محمد الحجري. واستعرض اللقاء ملامح الخطط المستقبلية لعمل المكتب التنفيذي ودوره في تعزيز منظمومة العمل الخليجي بما يخدم المصالح المشتركة، وتحقيق تطلعات القادة حيال سوق العمل الخليجي ومساهمته في عملية التنمية على مستوى دول التعاون.

وهنأ صقر غباش الحجري بثقة وزراء العمل والشؤون الاجتماعية بتعيينه مديراً عاماً للمكتب، مبدياً ثقته بأن المرحلة المقبلة من عمل المكتب ستشهد تحقيق المزيد من المكتسبات.

وأكد الحجري حرصه على مواصلة الجهود الرامية الى الارتقاء بعمل المكتب التنفيذي وتعزيز التعاون والتواصل بين مختلف وزارات العمل والشؤون الاجتماعية تحت مظلة المجلسين.

الخبر | اخبار الامارات اليوم العاجلة غباش يبحث الخطط المستقبلية للمكتب التنفيذي لمجلس وزراء العمل بدول التعاون - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : 24 الامارات ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق