اخبار الامارات اليوم العاجلة الأرشيف الوطني ينظم ملتقى المتعاملين الأول

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

24 - وام

نظم الأرشيف الوطني الملتقى الأول للمتعاملين والمستفيدين من خدماته تحت شعار "بكم نرتقي" حرصاً على تعزيز علاقات التواصل معهم والاستماع إلى ملاحظاتهم ومقترحاتهم والتعرف على احتياجاتهم المتجددة والعمل على تلبيتها. وقال مدير إدارة التواصل المؤسسي والمجتمعي في الأرشيف الوطني، فرحان المرزوقي، الذي افتتحالملتقى نيابة عن مدير عام الأرشيف، الدكتور عبد الله الريس، إن الأرشيف يتطلع من خلال هذا الملتقى إلى تطوير الخدمات المقدمة لجمهور المستفيدين، وفي الوقت نفسه تقويه الشراكات والعلاقات معهم والارتقاء بجودة الخدمات المقدمة لهم"، مشيراً إلى أن الملتقى يسعى للتعرف على ملاحظات المتعاملين ومقترحاتهم واحتياجاتهم بهدف تطوير خدماته لتتلاءم مع متطلباتهم".

منصة مثالية
وأعرب المرزوقي عن أمله في أن يكون الملتقى منصة مثالية وفعالة تمكن الأرشيف من الوصول إلى أرقى الممارسات والمعايير العالمية، فيما يقدمه لجمهور المستفيدين والمتعاملين.

وأبدى المشاركون سعادتهم بالمشاركة في ملتقى المتعاملين الأول الذي أتاح الفرصة لهم لإبداء ملاحظاتهم ومقترحاتهم التي وعد مدير إدارة التواصل المؤسسي والمجتمعي بتنفيذ ما يمكن منها، وقدم لهم نسخاً من كتاب "قصر الحصن: تاريخ حكام أبوظبي 1793-1966".

الخبر | اخبار الامارات اليوم العاجلة الأرشيف الوطني ينظم ملتقى المتعاملين الأول - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : 24 الامارات ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق