اخبار الامارات اليوم العاجلة "الداخلية الإماراتية" تدرس تعديلات على اللائحة التنفيذية لقانون المرور

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

"الداخلية الإماراتية" تدرس تعديلات على اللائحة التنفيذية لقانون المرور

24 - أحمد سعيد

كشفت وزارة الداخلية الإماراتية عن عزمها إجراء تعديلات على اللائحة التنفيذية لقانون المرور والسير الاتحادي والنقاط المرورية والتي يجري تقييمها خلال العام الجاري 2016، مشيرة إلى إمكانية إقرارها خلاله. وأوضحت الوزارة أنه تتم إعادة النظر في جميع المخالفات المرورية من حيث النقاط السوداء، كما سيتم إدراج بعض المخالفات ضمن قائمة المخالفات الخطرة مع رفع عدد النقاط المرورية المسجلة عليها خاصة بعد أن لوحظ مدى خطورتها وتأثيرها على نسب الحوادث والوفيات، مشيرة إلى انخفاض معدل وفيات الحوادث بنسبة 40% خلال السنوات السبع الماضية.

جاء ذلك خلال فعاليات أسبوع المرور الـ"32" لدول مجلس التعاون بدول الخليج العربية، الذي تنظمه وزارة الداخلية، تحت شعار " قرارك يحدد مصيرك"، برعاية نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، والذي إفتتح فعالياته اليوم الأحد في مركز ياس التجاري بأبوظبي، وكيل وزارة الداخلية الفريق سيف عبدالله الشعفار، بحضور القائد العام لشرطة أبوظبي اللواء محمد خلفان الرميثي.

الخبر | اخبار الامارات اليوم العاجلة "الداخلية الإماراتية" تدرس تعديلات على اللائحة التنفيذية لقانون المرور - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : 24 الامارات ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق