اخبار الامارات اليوم العاجلة أبرز التغييرات التي ستطرأ بعد توحيد النظام التعليمي في الإمارات

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
بناء على بتوجيهات رئيس دولة الإمارات، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، أعلنت وزارة التربية والتعليم، ومجلس أبوظبي للتعليم، عن توحيد النظام التعليمي على مستوى الدولة، ضمن خطط عملهما للارتقاء بالتعليم والنهوض به بما يلبي متطلبات الأجندة الوطنية وتحقيق رؤية الإمارات 2021 بالتركيز على تطوير نظام تعليمي رفيع المستوى. ومن أبرز التغييرات التي ستطرأ بعد توحيد النظام التعليمي في الدولة، هي توحيد النظم والسياسات والمسارات التعليمية بين كافة المدارس الحكومية في الدولة، والمدارس الخاصة التي تطبق نظام الوزارة، كما سيتم توحيد المناهج والتقييم والامتحانات على مستوى الدولة، والعام الجديد سيكون مرحلة انتقالية.
 
وبتوجيهات رئيس الدولة، سيتم تعميم نموذج "المدرسة الإماراتية" على مستوى الدولة، وتوحيد النظم والسياسات والمسارات التعليمية بين كافة المدارس الحكومية في الدولة والمدارس الخاصة التي تطبق نظام الوزارة.

الخبر | اخبار الامارات اليوم العاجلة أبرز التغييرات التي ستطرأ بعد توحيد النظام التعليمي في الإمارات - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : 24 الامارات ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق