اخبار الامارات اليوم - «الاقتصاد» تستدعي 23.1 ألف سيارة باجيرو لإصلاح عيوب

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار الامارات اليوم من موقع الوحدة الاخباري

أكدت وزارة الاقتصاد إطلاقها، أمس، حملة استدعاء من أجل السلامة تشمل 23 ألفاً و144 سيارة من سيارات ميستوبيشي باجيرو في إمارات الدولة لموديلات 2010 و2011 و2012 و2013، بالتعاون مع شركة الحبتور للسيارات المحدودة، الوكيل الرسمي لسيارات ميتسوبيشي، لإصلاح عيوب فنية.

وأشارت الوزارة، في تقرير أصدرته أمس، إلى أن حملة الاستدعاء ترجع إلى عيب فني تمثل في حدوث تدهور في الطاقة الدافعة في نافخة الوسادة الهوائية الخاصة بالمقعد المجاور للسائق، نتيجة لطبيعة الاستخدام والتغييرات في الحرارة والرطوبة لفترات طويلة، وهو الأمر الذي قد يؤدي إلى تعطل حاوية نافخة الوسادة الهوائية في حال الحاجة إلى عملها.

وأكدت الوزارة أنه سيتم تغيير نافخة الوسادة الهوائية وتوفير جميع الإصلاحات الخاصة المتعلقة بالحملة مجاناً للعملاء.

ونوهت الوزارة بأن السيارات المشمولة بالحملة تحمل رمز موديل W80W/‏V90W في دبي والمناطق الشمالية وأبوظبي والعين، وهي مصنعة بين شهر يناير 2010 وشهر ديسمبر 2013.

وأكدت الوزارة أن شركة الحبتور ستتولى الاتصال بجميع العملاء الذين لديهم سيارات متأثرة للتنسيق معهم في لإصلاح السيارات بصورة فورية. وأوضحت وزارة الاقتصاد أن الحملة تأتي في إطار التزام الوزارة بالمتابعة الدائمة والمتواصلة لجميع المنتجات المطروحة في أسواق الدولة، بهدف توفير الحماية للمستهلكين في الدولة.

الخبر | اخبار الامارات اليوم - «الاقتصاد» تستدعي 23.1 ألف سيارة باجيرو لإصلاح عيوب - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : البيان | اخبار الامارات ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق