اخبار الامارات اليوم العاجلة بالصور: أول "طائرة بدون طيار" تحمل مواصفات فريدة من نوعها مصنوعة بأيدٍ إماراتية

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

بالصور: أول "طائرة بدون طيار" تحمل مواصفات فريدة من نوعها مصنوعة بأيدٍ إماراتية

24 - أبوظبي - أحمد الخطيب

تشارك شركة "سيستمز أدكوم" الإماراتية في معرض يومكس 2016 ضمن أسبوع أبوظبي للطيران، إذ تعرض أفضل التقنيات الحديثة في مجال الأنظمة الغير مأهولة والمحاكاة بما يتوافق مع أفضل الأنظمة الدولية. وصرح الرئيس التنفيذي لشركة سيستمز أدكوم الإماراتية، الدكتور علي الظاهري،  بأن الشركة تقوم بتصميم جميع منتجتها بما في ذلك الطائرات بدون طيار لتكون متوافقة تماماً مع المعايير الدولية للتصميم والسلامة التشغيلية مع التقيد بتدابير مراقبة الأسلحة على الصعيد العالمي.

وأشار إلى أن من أبرز التي تعرضه الشركة في جناحها بالمعرض طائرة "اتحاد 40" التي تعمل بالتحكم عند بعد (طائرة بدون طيار) تستطيع أن تحمل 10 صواريخ بعيدة المدى، كما تستطيع أن تحلق لأكثر من 70 ساعة على ارتفاعات شاهقة تصل إلى أكثر من 8 آلاف متر، وتزن الطائرة 1300 كيلو، كما تستخدم لمساعدة القوات البحرية في تحديد مسارات الغواصات، إذ أنها مزودة بتربيد يتم إلقاءه بحسب خطوط الطول والعرض، مشيراً إلى أنها تعد الأولى التي تحمل هذه المواصفات مصنوعة بأيدٍ إماراتية.

الخبر | اخبار الامارات اليوم العاجلة بالصور: أول "طائرة بدون طيار" تحمل مواصفات فريدة من نوعها مصنوعة بأيدٍ إماراتية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : 24 الامارات ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق