عاجل

اخبار الامارات اليوم العاجلة القوات المسلحة الإماراتية تعقد صفقات بـ 1.4 مليار درهم

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

القوات المسلحة الإماراتية تعقد صفقات بـ 1.4 مليار درهم

24 - أبوظبي - أحمد سعيد

أعلنت القوات المسلحة الإماراتية عن 3 صفقات بقيمة تجاوزت مليار 400 ألف درهم إماراتي خلال فعاليات اليوم الثاني من معرض ومؤتمر الأنظمة غير المأهولة "يومكس" والمحاكاة والتدريب 2016، في دورته الثانية ضمن فعاليات "أسبوع أبوظبي للطيران والفضاء"، ليصل إجمالي الصفقات إلى أكثر من 2.237 مليار درهم خلال يومين. وأشار رئيس اللجنة العليا المنظمة لمعرض ومؤتمر الأنظمة غير المأهولة "يومكس" والمحاكاة والتدريب 2016 العميد الركن طيار راشد محمد الشامسي – خلال مؤتمر صحافي عقد على هامش فعاليات اليوم الثاني – إلى التعاقد مع شركة أبوظبي اوتوموس سيستميز (اداسي) لشراء أنظمة طائرات بدون طيار وعربات تحكم وتطوير نظام الطائرات النوعي ومحطة التحكم الأرضي بقيمة مليار و327 مليون درهم.

تدريب الطيارين
وأوضح أنه جرى التعاقد مع شركة الشمال سوليشنز ميليتري كونسلتنت لتدريب الطيارين على الطيران العمودي في كلية بيكر الاسترالية بمبلغ 143 مليون و300 ألف درهم، كما تم التعاقد مع شركة اريون ليبس لشراء نظام بقيمة 992 ألف درهم.

وقال إن زيادة حجم الصفقات في اليوم الثاني من المعرض يعكس نجاحه، مؤمداً أن عدد الحضور في اليوم الأول تجاوز 3000 زائر.

وأضاف خلال المؤتمر الصحفي أنه "نظراً لحجم الاقبال من قبل الشركات المحلية والعالمية نعمل مع كافة الشركاء والجهات المعنية على مضاعفة حجم المعرض في نسخته لعام 2018".

الخبر | اخبار الامارات اليوم العاجلة القوات المسلحة الإماراتية تعقد صفقات بـ 1.4 مليار درهم - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : 24 الامارات ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق