اخبار الامارات الامارات تدين بشدة الهجوم الارهابي على كنيسة في باكستان

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع الوحدة الاخباري يقدم لكم أخر اخبار دولة الامارات العربية المتحدة السياسية و الاقتصادية والمحلية واخر الاخبار العربية والعالمية السياسية والمنوعة والرياضية

أدانت دولة الامارات بشدة الهجوم الإرهابي الذي استهدف كنيسة بمدينة كويتا جنوب غرب جمهورية باكستان الإسلامية وأسفر عن مقتل وإصابة عدد من الأبرياء .

وأكدت وزارة الخارجية والتعاون الدولي في بيان اليوم تضامن دولة الامارات مع باكستان ووقوفها إلى جانبها في مواجهة هذا العمل الاجرامي الخبيث ودعمها لكل ما تتخذه من اجراءات من أجل ترسيخ الأمن والإستقرار.

وجددت الوزارة موقف الدولة الثابت والرافض لمختلف أشكال العنف والإرهاب والذي يستهدف الجميع دون تمييز بين دين وعرق وأيا كان مصدره ومنطلقاته ..معربة عن بالغ التعازي وصادق المواساة لأهالي وذوي الضحايا وتمنياتها بالشفاء العاجل لجميع المصابين جراء هذا العمل الإرهابي.

موقع الوحدة الاخباري يقدم لكم اخر الاخبار العربية والعالمية السياسية والمنوعة والرياضية

الخبر | اخبار الامارات الامارات تدين بشدة الهجوم الارهابي على كنيسة في باكستان - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الامارات اليوم - محليات ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق

ArabDecor Abd3eMagazine