بوابة العين: 3 دقات تقترب من 150 مليون مشاهدة على يوتيوب

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار الامارات من بوابة العين الاخبارية

يسرا وأبو يواصلان النجاح مع 3 دقات

يسرا وأبو يواصلان النجاح مع 3 دقات

واصلت أغنية 3 دقات للمطرب أبو والفنانة يسرا تقدمها على موقع "يوتيوب"، حيث اقتربت من تحقيق 150 مليون مشاهدة.

ووفقا لمعدلات المشاهدة حققت الأغنية 150 مليون مشاهدة قبل نهاية الأسبوع، حيث بلغ عدد مشاهديها 148 مليونا و274 ألف مشاهدة، ويزيد العدد بمعدل أكثر من مليون مشاهدة في اليوم الواحد.

وفي 9 يناير/كانون الثاني حطمت الأغنية حاجز الـ 90 مليون مشاهدة زادت إلى 99 مليونا و375 ألف مشاهدة بعدها بخمسة أيام، ثم زادت على 128 مليون مشاهدة أول فبراير/شباط الحالي.

وتعتبر أغنية "3 دقات" الأشهر في مصر عام 2017، وهي من كلمات السيناريست تامر حبيب، وألحان أبو، وتوزيع رامي سمير.

وارتبطت الأغنية بمهرجان الجونة السينمائي في مصر، حيث انطلقت أثناء فعالياته، وتم تصويرها أثناء المهرجان مع عدد من النجوم الذين حضروه.

واستغرقت كتابة الأغنية 6 ساعات فقط، واقترح موزع الأغنية يسرا لتشارك "أبو" في غنائها.

يسرا وأبو في 3 دقات

ودخل أبو أو "محمد أبو العينين" -وهذا اسمه كاملا- مجال الغناء عام 2013 تاركًا عمله بمجال التسويق بعد أن نشر أغنيته "ناس ما ترحمش" على يوتيوب، ولاقت نجاحًا شجعه على التفرغ للغناء.

وتصنف "3 دقات"، أغنية رومانسية تتحدث عن الحب، ولقاء الأحباء على شاطئ البحر وسط أجواء الصيف، ويظهر في الفيديو مجموعة من الفنانين منهم: شيرين رضا، وعزت أبوعوف، وتامر حبيب، ونبيل عيسى، وأحمد مالك، وعمر السعيد، وجميلة عوض، والمخرج عمرو سلامة.


الخبر | بوابة العين: 3 دقات تقترب من 150 مليون مشاهدة على يوتيوب - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : بوابة العين ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق