وكالة أنباء الإمارات: سفير الدولة في موريتانيا يحضر قمة رؤساء دول وحكومات الإتحاد الإفريقي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الإثنين، ٢ يوليو ٢٠١٨ - ٢:٥٦ م

نواكشوط في 2 يوليو/ وام / حضر سعادة عيسى عبدالله مسعود الكلباني سفير الدولة لدى الجمهورية الاسلامية الموريتانية انطلاق أشغال الدورة العادية الحادية والثلاثين لقمة رؤساء دول وحكومات الاتحاد الإفريقي التي عقدت أمس بالمركز الدولي للمؤتمرات "المرابطون" في نواكشوط.

حضر افتتاح القمة فخامة محمد ولد عبد العزيز الرئيس الموريتاني والسيد بول كاغامي الرئيس الروندي الرئيس الدوري للاتحاد الافريقي وعدد من القادة الأفارقة وممثليهم وشركاء القارة في التنمية ووكالات الأمم المتحدة المتخصصة والمدعوين.

وتنظم القمة الحالية تحت شعار "الإنتصار في مكافحة الفساد نهج مستدام نحو تحول إفريقيا".. ويتضمن جدول أعمال القمة نقاش تقارير حول الإصلاح المؤسسي للإتحاد الإفريقي ومنطقة التجارة الحرة القارية الإفريقية وسبل نزع فتيل الأزمات في إفريقيا وعلى وجه الخصوص الأزمة في جنوب السودان.

- مل -.

وام/عبدالناصر منعم


الخبر | وكالة أنباء الإمارات: سفير الدولة في موريتانيا يحضر قمة رؤساء دول وحكومات الإتحاد الإفريقي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : وكالة أنباء الإمارات وام ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق