وكالة أنباء الإمارات: راشد النعيمي : مشروع النعيمية أسهم في تحسين حياة السكان وإبزار الصورة الحضارية لعجمان

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الخميس، ٢٠ سبتمبر ٢٠١٨ - ٣:٤٣ م

عجمان في 20 سبتمبر / وام / أكد الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط بعجمان أن إنجاز مشروع تطوير طرق النعيمية وشبكات الأمطار و الصرف الصحي الذي استغرق عامين بتكلفة تقدر بـ 150 مليون درهم أسهم في تسهيل حياة سكان المنطقة و زوارها وتوفير مقومات الرفاهية والسعادة وابزار الصورة الجمالية والحضارية لإمارة عجمان.

جاء ذلك خلال زيارته للمشروع يرافقه سعادة عبد الرحمن محمد النعيمي مدير عام الدائرة و الدكتور المهندس محمد بن عمير المهيري المدير التنفيذي لقطاع البنية التحتية بالدائرة وعدد من المهندسين والمشرفين على المشروع ومسؤولي الدائرة .

وأشاد رئيس دائرة البلدية والتخطيط بعجمان بجهود الكوادر العاملة التي عكفت على إنجاز مشروع تطوير طرق النعيمية على مدار عامين متتاليين وتعد المنطقة أبرز المناطق الحيوية في الإمارة وتشهد حركة دائمة على مدار الساعة.

و أوضح أن الدائرة تولي اهتماماً كبيراً بمشاريع الطرق والبنية التحتية و التي يلمس أثرها الأفراد وتسهم في تحسين حياتهم اليومية منوها إلى أن القيادة العليا تمنح الضوء الأخضر للمشاريع الحيوية وتقدم كل أشكال الدعم لإتمامها وقال إن تكلفة مشروع تطوير طرق النعيمية وشبكات الأمطار والصرف الصحي بلغت150 مليون درهم .

وأضاف إن ما نشهده من انجاز على أرض الواقع أكبر دليل على نجاح المشروع الذي أسهم في تحسين الحركة المروية وتحقيق الانسيابية وتخفيف الازدحام إضاف إلى تجنيب السكان ما قد ينجم من أضرار عن سوء الأحوال الجوية التي تخلف كميات متراكمة من الأمطار بفضل توفير شبكات تصريف مياه تمتاز بجودة عالية .

وأكد الشيخ راشد بن حميد النعيمي خلال جولة في المنطقة سعي الدائرة لتوفير بيئة مثالية للسكان إلى جانب مقومات الرفاهية والسعادة لكل من يسكن في الإمارة ، لذلك تحرص بشكل دائم ودؤوب على إنجاز المشاريع الهامة التي تحقق سعادة المواطن و تسهم في ابزار الصورة الجمالية والحضارية في إمارة عجمان التي أصبحت اليوم نموذجاً عالمياً للمدن التي تجمع بين النهضة العمرانية والشاملة وتطور الطرق وتوفير مقومات العيش الآمن والمثالي .

من جانبه قدم المهندس عبد الله المرزوقي مدير إدارة الطرق والبنية التحتية شرحاً تفصيلياً عن المشروع و مراحل العمل به و أهدافه موضحا أن الكوادر العاملة لم تدخر جهداً في سبيل إنجاز المشروع بالكامل ولا تزال تضع اللمسات النهائية لإنجاز الأعمال التكميلية به خاصة أعمال تجميل الطرق والمواقف وغيرها.

وام/أمينة خميس/عاصم الخولي


الخبر | وكالة أنباء الإمارات: راشد النعيمي : مشروع النعيمية أسهم في تحسين حياة السكان وإبزار الصورة الحضارية لعجمان - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : وكالة أنباء الإمارات وام ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق