وكالة أنباء الإمارات: الكرواتي مودريتش أفضل لاعب في العالم 2018

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الثلاثاء، ٢٥ سبتمبر ٢٠١٨ - ١٢:٣٤ ص

لندن في 24 سبتمبر /وام/ حصل الكرواتي لوكا مودريتش على جائزة الاتحاد الدولي لكرة القدم /الفيفا/ لأفضل لاعب في العالم 2018 في حفل أقيم في لندن اليوم .وفازت البرازيلية مارتا بجائزة أفضل لاعبة.

وضمن باقي الجوائز توج المصري محمد صلاح بجائزة بوشكاش لأفضل هدف في العالم لعام 2018 عن هدفه في مرمى إيفرتون في العاشر من ديسمبر 2017 ضمن فعاليات بطولة الدوري الإنجليزي.كما توجت جماهير منتخب بيرو بجائزة أفضل جماهير . وحصل لاعب كرة القدم الألماني لينارت ثاي على جائزة اللعب النظيف /الروح الرياضية/ لعام 2018 .وفاز البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد الإسباني بجائزة أفضل حارس مرمى .وفاز الفرنسي ديديه ديشان، المدير الفني للمنتخب الفرنسي الأول لكرة القدم، بجائزة أفضل مدرب .وأحرز الفرنسي رينالد بيدروس المدير الفني لفريق ليون بطل الدوري الفرنسي ودوري أبطال أوروبا للكرة النسائية جائزة أفضل مدرب لكرة القدم النسائية .

خلا

وام/زكريا محيي الدين


الخبر | وكالة أنباء الإمارات: الكرواتي مودريتش أفضل لاعب في العالم 2018 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : وكالة أنباء الإمارات وام ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق