اخبار الامارات اليوم - إطلاق الدورة الخامسة لمنصة «ستارت أي دي» للابتكار

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أبوظبي: آية الديب

أطلقت منصة «ستارت أي دي» للابتكار وريادة الأعمال في جامعة نيويورك أبوظبي، مؤخراً مشروعات دورتها الخامسة، التي ركزت للمرة الأولى على تقنيات الذكاء الاصطناعي، وإنترنت الأشياء، وتم خلال الإطلاق عرض مشروعات 10 فرق لشركات ناشئة في قطاع تقنيات الذكاء الاصطناعي تتواجد محلياً ودولياً.
وبيّن عبد الرازق الشريف، مهندس ابتكار في الجامعة ل«الخليج» أن الدورة استهدفت إيجاد حلول للتحديات التي تواجه عدداً من الشركاء المحليين، وهي شركة بترول أبوظبي الوطنية «أدنوك»، وشركة الاتحاد للطيران، وشركة «UAE» للصرافة، والتي ستعمل بدورها على تبني وتطبيق مشاريع الفرق الفائزة، لافتاً إلى أن هذه التحديات تتمثل في «التسويق والإعلان الذكي»، وتحليل البيانات الضخمة، وتسهيل الخدمات الخاصة بإسعاد المتعاملين، كسرعة الدفع وإنجاز مختلف المعاملات.
وعقب إطلاق المنصة وعرض المشروعات العشرة، اختارت «الاتحاد للطيران» والإمارات للصرافة فريقاً فائزاً «Synx»، المكسيكي، وقدّمت له «الإمارات للصرافة» 10 آلاف دولار.

الخبر | اخبار الامارات اليوم - إطلاق الدورة الخامسة لمنصة «ستارت أي دي» للابتكار - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الخليج - اخبار الامارات ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق