اخبار الامارات اليوم - سلطان الجابر: معرض الشارقة للكتاب منصة عالمية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد الدكتور سلطان بن أحمد الجابر وزير دولة، رئيس المجلس الوطني للإعلام، بمناسبة انطلاق فعاليات معرض الشارقة الدولي للكتاب، أهمية المعرض ودوره في تعزيز مكانة دولة الإمارات وسمعتها العالمية في مجال الفكر والثقافة، مشيراً إلى أن مشاركة المجلس في فعاليات المعرض تعكس الحرص على دعم قطاع النشر وصناعة المحتوى في الدولة.
وقال: «بفضل رؤية ودعم القيادة، كرّس معرض الشارقة الدولي للكتاب على مدى 37 عاماً مكانة عالمية مرموقة كمنصة تستقطب الناشرين والمؤلفين والقراء من كافة أنحاء العالم، كما يسهم المعرض في أحد أهم العناصر التي تسعى من خلالها دولة الإمارات إلى توظيف التعليم والكتاب والقراءة كوسائل أساسية تعزز التقدم نحو تحقيق استراتيجيتها ورؤيتها المئوية 2071».
وأضاف: «تمكين الأجيال الشابة وإعدادهم لبناء المستقبل، يعتمد على اكتساب العلوم بشتى أنواعها، ويبقى الكتاب مصدر المعرفة الأول».

الخبر | اخبار الامارات اليوم - سلطان الجابر: معرض الشارقة للكتاب منصة عالمية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الخليج - اخبار الامارات ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق