اخبار الامارات اليوم - البرلمانان الألباني والدولي للتسامح والسلام يكرّمان الشيخ زايد

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كرّم البرلمانان الألباني والدولي للتسامح والسلام، أمس الأول، في تيرانا، المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه.
ووقف أعضاء البرلمان الدولي للتسامح والسلام، خلال الجلسة الثانية التي عقدت في القاعة الرئيسية للبرلمان الألباني، احتراماً لمؤسس دولة الإمارات، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، وتقديراً لإسهاماته ومبادراته في مجال التسامح والسلام حول العالم.
ودعا تاولانت بلا، الرئيس الحالي للبرلمان الدولي للتسامح والسلام، خلال الجلسة التي عقدت بمناسبة اليوم العالمي للتسامح، الحضور من رؤساء وممثلي البرلمانات والمؤسسات الإقليمية والدولية، إلى الوقوف تكريماً للشيخ زايد بن سلطان آل نهيان.
وقال: «في هذا التاريخ الخاص للغاية (اليوم الدولي للتسامح) باسم البرلمان الألباني، وكافة أعضاء البرلمان الدولي للتسامح والسلام، نقف جميعاً تكريماً لشخصية تاريخية وقيادة وطنية ودولية تؤمن بشدة، بأهمية التسامح والسلام. (وام)

الخبر | اخبار الامارات اليوم - البرلمانان الألباني والدولي للتسامح والسلام يكرّمان الشيخ زايد - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الخليج - اخبار الامارات ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق