اخبار الامارات اليوم العاجلة دبي: بيع سيارات معرض بـ 2.7 مليون درهم دون علم مالكيه

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دبي: بيع سيارات معرض بـ 2.7 مليون درهم دون علم مالكيه

24 - دبي - خاص

أحالت النيابة العامة في دبي اليوم الخميس، ملف 3 متهمين آسيويين هاربين من وجه العدالة، إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنايات بتهمة الاستيلاء على 13 سيارة فارهة عائدة إلى معرض بعد بيعها دون علم مالكي المعرض باستخدام وثائق مزورة. وأكد أحد مالكي المعرض في إفادة قدمها بتحقيقات النيابة العامة أن قيمة السيارات تصل إلى 2 مليون و795 ألف درهم، مشيراً إلى أن اثنين من المتهمين كاناً يعملان في العرض واستغلال عملهما في عملية السرقة وبيع السيارات بواسطة وثائق مزورة.

خداع المشترين
ووفقاً للمالك فإن المتهمين ادعو للمشترين أن صاحبي المعرض يرغبان في تصفية السيارات لإغلاق المعرض وأنهم مخولين ببيعها وبأقل من سعر السوق، مشيراً إلى أن المتهمين تمكنوا بهذا الادعاء من بيع السيارات بسرعة وتسجيلها للمشترين بوثائق مزورة.

الهروب من الدولة
وأكد مالك المعرض أن المتهمين هربوا من الدولة بعد قيامهم ببيع السيارات، وأنه وشريكه في العمل اكتشفا الجريمة لاحقاً وشاهدا عملية تحميل السيارات للمشترين عبر كاميرات المراقبة في المعرض.

الخبر | اخبار الامارات اليوم العاجلة دبي: بيع سيارات معرض بـ 2.7 مليون درهم دون علم مالكيه - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : 24 الامارات ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق