وكالة أنباء الإمارات: الإمارات تطلق حملة واسعة لإغاثة أهالي تعز و الحديدة النازحين من بطش ميليشيا الحوثي إلى محافظة أبين

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأربعاء، ٢٦ يونيو ٢٠١٩ - ٩:٣٥ م


أبين في 26 يونيو/ وام / أطلقت دولة الإمارات العربية المتحدة حملة إغاثة واسعة لدعم أهالي محافظتي تعز و الحديدة النازحين من بطش ميليشيات الحوثي الارهابية التابعة لايران إلى مديرية خنفر بمحافظة أبين اليمنية.

تأتي الحملة - التي تستمر أكثر من شهر وتستهدف 23 ألف نسمة من الأسر النازحة من بطش الميليشيا الارهابية - ضمن البرنامج الإغاثي والإنساني الذي تقدمه دولة الامارات في المحافظات المحررة والذي يشهد تسيير قوافل المساعدات الغذائية والإيوائية عبر الفرق التطوعية التابعة لهيئة الهلال الاحمر الاماراتي.

و أعرب المستفيدون عن شكرهم و تقديرهم لدولة الإمارات قيادة وشعبا على هذا العون الكبير واللفتة الإنسانية التي ستسهم في التخفيف من معاناة الكثير من الأسر وسط هذه الظروف المعيشية الصعبة.

جدير بالذكر أن حملة الاغاثة تأتي امتدادا أيضا لمسيرة العمل الإنساني التي تقدمه دولة الإمارات للأشقاء في اليمن بهدف إيصال المساعدات وتلبية احتياجاتهم وتشمل تجمعات النازحين والمتضررين كافة من مختلف المحافظات اليمنية.

مصطفى بدر الدين

وام/سعود الجنيبي/عبدالناصر منعم/عاصم الخولي


الخبر | وكالة أنباء الإمارات: الإمارات تطلق حملة واسعة لإغاثة أهالي تعز و الحديدة النازحين من بطش ميليشيا الحوثي إلى محافظة أبين - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : وكالة أنباء الإمارات وام ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق