اخبار الامارات اليوم - سفير مملكة تونجا لدى الدولة: الإمارات نموذج للتنمية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تتطلع مملكة تونجا إلى مشاركة تاريخية في معرض إكسبو 2020 دبي مع افتتاح سفارتها في دولة الإمارات والتي تعد البعثة الدبلوماسية السادسة لها بعد لندن، ونيويورك، وبكين، وطوكيو، وكانبرا، وقال أكوا أولا، سفير تونجا لدى الدولة، إن الإمارات نموذج للتنمية، ونسعى إلى تعزيز العلاقات معها.
وأضاف أن جناح المملكة في «إكسبو 2020 دبي» سيعرض الإمكانات السياحية والزراعية الفريدة للجزيرة الواقعة في المحيط الهادي.
وكان الملك توبو السادس ملك مملكة تونجا قال في حفل افتتاح السفارة مؤخراً»إن تعزيز علاقتنا طويلة الأمد مع دولة الإمارات والقضايا العالمية ذات الاهتمام المشترك مثل الطاقة المتجددة وتغير المناخ لا يمكن الدفع بها قدماً إلا من خلال إقامة بعثة دبلوماسية هنا في دولة الإمارات».
وأضاف إن تواصل العقول والتعاون مع الدول المتقدمة مثل الإمارات العربية المتحدة في إكسبو 2020 سيمكن مملكة تونجا من الاستفادة من النجاحات وفرص الاستثمار والتجارة والعلاقات لصنع مستقبل أفضل لشعبها. (وام)

الخبر | اخبار الامارات اليوم - سفير مملكة تونجا لدى الدولة: الإمارات نموذج للتنمية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الخليج - اخبار الامارات ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق