اخبار الامارات اليوم العاجلة افتتاح مؤتمر ومعرض السكك الحديدية في الشرق الأوسط 2016

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة

افتتاح مؤتمر ومعرض السكك الحديدية في الشرق الأوسط 2016

24 - أبوظبي

تحت رعاية نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، بحضور وزير تطوير البنية التحتية ورئيس مجلس إدارة الهيئة الاتحادية للمواصلات، الدكتور عبدالله بلحيف النعيمي، تم افتتاح مؤتمر ومعرض السكك الحديد للشرق الاوسط وشمال افريقيا 2016 صباح يوم الثلاثاء الموافق 8 مارس (آذار) 2016 في مركز دبي التجاري العالمي. وبحسب بيان صحافي حصل 24 على نسخة منه، سيستقبل معرض ومؤتمر الشرق الأوسط للسكك الحديدية في عامه العاشر بأكثر من 9000 مشارك على مساحة عرض تزيد عن 18,000 متر مربع.

 وتأتي الدورة التي تتزامن مع الذكرى الثالثة للانعقادة برعاية الهيية الاتحادية للمواصلات ومشاركة وزارة البنية التحتية وبرنامج الشيخ زايد للاسكان للإسهام في ابراز دور دولة الامارات في النقل السككي كأحداث عالمية تقام في المنطقة.

ويعد معرض ومؤتمر الشرق الأوسط للسكك الحديدية من أقدم الفعاليات للسكك الحديدية في منطقة الشرق الأوسط وأكثرها نجاحاً ونمواً، وساعد المؤتمر لنحو عقد من الزمن على تشكيل سوق السكك الحديدية في المنطقة من خلال تبادل المعرفة، وآخر التطورات، وتسهيل عقد الاجتماعات المؤثرة.

الخبر | اخبار الامارات اليوم العاجلة افتتاح مؤتمر ومعرض السكك الحديدية في الشرق الأوسط 2016 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : 24 الامارات ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق