مصر 24: توقعات برج القوس 2016 من ماغي فرح

0 تعليق 33 ارسل لصديق نسخة للطباعة

توقعات برج القوس 2016

سنة مشابهة تقريباً للعام الماضي بالنسبة لمواليد برج القوس وذلك لإستمرار تواجد ساتورن وأورانوس بعض المشاكل بالعائلة والعمل فكن حذراً عزيزي القوس الجميل في سنة 2016 لديك مجال العاطفة والحب حيث تساعدك الظروف بشكل كبير في أول شهور السنة لتعيش لحظات رائعة مع الحبيب وللعزاب لقاءات رائعة جداً قد يجد العزاب شريك حياتهم هذه السنة فلا تقفلوا أبوابكم فهذه السنة تبشر بارتباطات جدية ومناسبة جداً أفضل الشهور للعاطفة : كانون الثاني وشباط ونيسان وأيار

يحذّرك الفلك من إهمال الصحّة وقواعد السلامة رغم ذلك. تواجه الصعوبات لكنّك دائماً عزيزي القوس تخرج منها بحنكة وحكمة، فبرجك محمي من السماء، وتجنّب التحالفات المشبوهة كما السارقين والمحتالين في هذه السنة.

يدعمك جوبيتير في فصل الخريف ويراعي خاطرك ويساعدك على إيجاد الحلول. لكن هذا لا يمنع من أنّك تحصل طوال السنة على منحة أو علاوة على الراتب أو على مركز تحلم به.

قد ينقلب بعض الناس للوقوف إلى جانبك بعد فترة من الجفاء، تتلقّى مفاجآت حلوة عبر أحد الأبناء أو الأشقّاء، وقد تحمل إليك الأشهر الأخيرة من السنة واقعاً أكثر إستقراراً ورفاهة. تتوصّل إلى شهرة إذا كنت ترغب بها وتحقّق الأرباح بعد فترة من الركود. قد تهتم بصحّة أحد المقرّبين وإبتداءً من آخر الصيف تنفتح على العالم الخارجي أكثر وقد تكون على مفكّرتك قصّة حبّ جميلة في الأشهر الأربعة الأخيرة من السنة.

للمزيد من توقعات الأبراج:
توقعات برج العقرب 2016 من ماغي فرح

توقعات برج الميزان 2016 من ماغي فرح

توقعات برج العذراء 2016 من ماغي فرح
توقعات برج الحمل 2016 من ماغي فرح
توقعات برج الأسد 2016 من ماغي فرح
توقعات برج السرطان 2016 من ماغي فرح
توقعات برج الجوزاء 2016 من ماغي فرح
توقعات برج الثور 2016 من ماغي فرح

 

 

الخبر | مصر 24: توقعات برج القوس 2016 من ماغي فرح - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : البوابة - ابراج ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق