عاجل

مصر 24: حظك اليوم: توقعات الأبراج اليوم الخميس 10 آذار/مارس 2016

0 تعليق 34 ارسل لصديق نسخة للطباعة

توقعات الأبراج اليوم الخميس 10 آذار/مارس 2016

اعرفي كيف سيكون حظك لهذا الخميس 10 آذار/مارس 2016؟ وماذا يخبئ لك برجكِ في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج ليوم الخميس 10 آذار/مارس 2016:

الحمل 21 آذار - 19 نيسان
كسوف الشمس في برج الحوت لن يؤثر بك يا صديقي، لكن وجود القمر في الحوت قد يجعل التعطيلات متواجدة لديك، كما أن نفسيتك لن تكون كما تريد، لذا عليك الحرص عليها جيدا، وبخاصة مناطق الضعف لديك، أما فترة المساء فقد تكون هادئة نوعا ما ومملة، وبخاصة لمواليد 1 إلى 9 نيسان (إبريل).

الثور 20 نيسان - 20 أيار
كسوف الشمس في برج الحوت لن يؤثر عليك يا صديقي الثور، وقد تكون تأثيراته مقتصرة على الإشاعات والأقاويل التي قد تشتعل ضدك، لكن بالنسبة لليوم فالأوضاع عائلية جدا، وقد تكون لديك الكثير من الالتزامات والدعوات، المساء جيد لتتقرب من حبيبك، وبخاصة أنك عاطفي جدا.

الجوزاء 21 أيار - 20 حزيران
الكسوف الشمسي في الحوت قد يجلب لك بعض التوتر والمشاكل على صعيد العمل، فعليك الحذر من القرارات المتهورة وأن تفكر قبل الرد على أي سؤال، بالنسبة للأمور الصحية قد تسوء في فترة المساء، فعليك الحذر وإراحة جسدك قدر الإمكان، وبخاصة لمواليد 8 و9 تموز (يوليو).

السرطان 21 حزيران - 22 تموز
الكسوف الشمسي الذي يحدث في الحوت اليوم له تأثيرات إيجابية لديك يا صديقي السرطان، فحاول استغلال الفرص التي قد تأتيك بسببه منذ اليوم وحتى نهاية الأسبوع، التي قد تخص مجال العمل على وجه الخصوص. أما بالنسبة للعاطفة فهي هادئة، وليس هنالك من جديد.

الأسد 23 تموز - 22 آب
كسوف الشمس لن يؤثر عليك يا صديقي الأسد بتاتا، ولكن أمورك اليوم تكون جيدة جدا، وذلك بسبب وجود القمر في برج الحوت، ما يدعمك بالحظ والأمور الجيدة، حاول استغلال اليوم لعمل المبادرات والسير بمشاريعك، وبخاصة إذا كنت من مواليد شهر آب (أغسطس).

العذراء 23 آب - 22 أيلول
كسوف الشمس في البرج المقابل لك ألا وهو الحوت، يجلب لك بعض المشاكل، وبخاصة العاطفية والصحية، فحاول الاهتمام بشريك حياتك ولا تناقشه، كما لا تتخذ القرارات المهمة بعلاقتك معه. الصحة عليك الاهتمام بها أيضا وحتى نهاية الأسبوع، وبخاصة لمواليد 8 و9 أيلول (سبتمبر).

الميزان 23 أيلول - 22 تشرين الأول
كسوف الشمس في برج الحوت ليس له تأثيرات سلبية عليك يا صديقي، لذا فاستمتع بهذا اليوم الذي به الكثير من البرامج والمناسبات التي تسعدك، لكن عليك الانتباه إلى أمورك العاطفية التي قد تكون متوترة قليلا، لذا يفضل أن تخرج مع أصدقائك اليوم وأن تبتعد عن حبيبك.

العقرب 23 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني
كسوف الشمس في برج الحوت يعطيك بعض النقاط الإيجابية لهذا اليوم، ويجعل الحظ يقف في صفك، فحاول استغلال الفرص التي قد تأتيك حتى نهاية هذا الأسبوع، وبخاصة على نطاقي العمل والدراسة، أيضا المناسبات الاجتماعية ستكون في أوجها خلال هذه الفترة. مواليد 1 إلى 12 تشرين الثاني (نوفمبر) هم الأكثر حظا.

القوس 22 تشرين الثاني - 21 كانون الأول
كسوف الشمس في برج الحوت قد يكون ليس به أي تأثير مهم عليك، لكن قد تحدث لديك بعض التعطيلات في السفر وقد تتأجل سفرتك إلى وقت آخر، كما عليك الانتباه أكثر في دراستك، لأنك قد تصبح كسولا بها. الكسوف يبقى تأثيره عليك حتى نهاية الأسبوع المقبل، وبخاصة مواليد 8 و9 كانون الثاني (يناير).

الجدي 22 كانون الأول - 19 كانون الثاني
كسوف الشمس في برج الحوت قد يكون ليس به أي تأثير مهم عليك، لكن قد تحدث لديك بعض التعطيلات في السفر وقد تتأجل سفرتك إلى وقت آخر، كما عليك الانتباه أكثر في دراستك، لأنك قد تصبح كسولا بها. الكسوف يبقى تأثيره عليك حتى نهاية الأسبوع المقبل، وبخاصة مواليد 8 و9 كانون الثاني (يناير).

الدلو 20 كانون الثاني - 18 شباط
الأجواء اليوم تكون عادية جدا، وكسوف الشمس في الحوت لن يؤثر عليك سلبيا، لكن عليك الانتباه إلى وضعك المالي الذي قد يتدهور فجأة، أيضا عليك الانتباه عند الدخول في صفقات مالية خلال هذا الأسبوع والأسبوع المقبل، وبخاصة لمن كان من مواليد 8 و9 شباط (فيراير).ن

الحوت 19 شباط – 20 آذار
كسوف الشمس في برجك يؤثر عليك بشكل كبير، وتكون عصبيا وعدوانيا يا صديقي، لذا عليك أن لا تستعجل بقراراتك واستنتاجاتك ولا تتخذ القرارات، لأنها لن تكون لصالحك، أما بالنسبة لأمورك العاطفية فهي قد تتوتر أيضا، وبخاصة مواليد اليوم 9 آذار (مارس).

للمزيد من توقعات الأبراج:
حظك اليوم: توقعات الأبراج اليوم الأربعاء 9 آذار/مارس 2016
حظك اليوم: توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 8 آذار/مارس 2016
حظك اليوم: توقعات الأبراج اليوم الإثنين 7 آذار/مارس 2016
حظك اليوم: توقعات الأبراج اليوم الأحد 6 آذار/مارس 2016

الخبر | مصر 24: حظك اليوم: توقعات الأبراج اليوم الخميس 10 آذار/مارس 2016 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : البوابة - ابراج ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق