مصر 24: لماذا يجب أن تتوقفي عن استخدام منتجات العناية الشخصية الخاصة بزوجك؟

0 تعليق 15 ارسل لصديق نسخة للطباعة

شفرات الحلاقة خطيرة لأنها حادة أكثر من تلك المخصصة للنساء

هل أنت من النوع الذي يحب استخدام منتجات العناية الشخصية الخاصة بزوجك - سواء كان ذلك العطور (بعضها منعش بالفعل)، أو حتى شفرات الحلاقة (لاشك أنها حادة أكثر من المخصصة للنساء).

بالرغم من أن المشاركة أحيانا قد لا تكون مؤذية كما يبدو. إلا أن الاعتماد على هذه المنتجات يمكن أن يؤثر سلباً على بشرتك؟ تقول طبيبة الأمراض الجلدية، الدكتور جيتا أوبروي، " تختلف بنية جلد الرجل إلى حد كبير عن بنية جلد المرأة تماما كإختلاف الطبيعة الهرمونية التي تؤثر بشكل كبير على الجلد بطريقة مختلفة عند الرجال والنساء. عادة، جلد الذكور أكثر سمكاً بنسبة 20-30% بالإضافة إلى كونها أكثر تماسكاً، وأكثر قدرة على الاحتفاظ بالماء."

لذلك فأن المقشرات المخصصة للرجال أقوى بكثير من تلك المخصصة للنساء. لا تنسي بأن الشركات التي تقوم بصنع هذه المنتجات تضع كل العوامل المناسبة للرجال في الاعتبار. وبالتالي، فأن الاستخدام المفرط لهذه المنتجات من قبل النساء، يمكن أن يؤدي إلى تلف الجلد بطريقة أسرع لأنها تتعرض لمواد أقسى من المعتاد. كما يمكن أن تسبب الاصابة المبكرة بالتجاعيد والبقع الداكنة، بالاضافة الى الجروح عند استخدام شفرات الحلاقة.

الخبر | مصر 24: لماذا يجب أن تتوقفي عن استخدام منتجات العناية الشخصية الخاصة بزوجك؟ - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : البوابة - ابراج ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق