العرب اليوم: تجنبي 6 أمور بسيطة تفسد أناقة وجمال المنزل العصري

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العرب اليوم -

واشنطن- رولا عيسى

يجذب المنزل الأنيق والمتطور الأنظار إليه والعكس صحيح، ووفقًا للخبراء الداخليين في موقع "ماي دومين"، فإن الفكرة ترجع للتفاصيل الصغيرة، فيمكن لبعض الاشياء الصغيرة أن تفسد مظهر منزلك.

ويقول الخبراء إن أطر الصور أو لمبات الفلورسنت قد تكون شيئا صغيرا وغير ملحوظًا، ولكنها واقعيا أول شئ يلاحظة الزائرين، لكن باستخدام بعض الافكار والخدع الصغيرة والغير مكلفة يمكنها تحويل منزلك الى منزل أنيق ومتطور وعصري، ومن هنا كشف الخبراء عن 6 أشياء يمكنها أن تجعل منزلك اكثر أناقة وتطورا .

أضواء الفلورسنت: وفقا للخبراء، الإضاءة الشديدة المشعة يمكنها أن تجعل المفروشات والأثاث يبدوا باهتا وغير أنيق، فيمكن تبديل الإضاءة بضوء اكثر ليونة وأكثر دفئا مثل الضوء الاصفر، مما يخلق أجواء اكثر دعوة.

أسلاك التلفزيون والحوامل : يقول خبراء، عليك اخفاء الاسلاك والكابلات الخاصة بالتلفزيون او اختيار التكنولوجيا اللاسلكية الخالية من الكابل لجعل غرفك تبدو متطورة وأنيقة، كما يوصي الخبراء باستخدام حوامل التلفزيون الضخمة المصنوعة من الأخشاب لتعظيم المساحة.

غرفة فارغة: في بعض الأحيان القليل يمكن أن يعني الكثير، فمكن لبعض الوحدات الأنيقة عند وضعها بعناية إقراض غرفتك المزيد من المساحة والأناقة والتطور، ويوصي الخبراء بإضافة أغطية أنيقة مريحة للآرائك، والتي يمكنها أن تضيف وظيفة هامة للمكان والديكور.

اطر الصور القبيحة: فما هي الفائدة من وضع رسومات جميلة بداخل أطر صور قبيحة، اذ ينصح الخبراء استخدام اطر الصور الزجاجية لاظهار كامل الصور والثاثير على المكان او المنزل.

الستائر الرأسية: ورغم كونها تؤدي وظيفتها جيدا، لكن هناك طرق أكثر جاذبية لمنع الضوء وتقديم الخصوصية اذ يوصي الخبراء ويوصيون بتركيب، أو تعليق قضيب الستارة المستدير في السقف، وتعليق ستائر قماشية عليها فهي أكثر أناقة وجمالا.

الاباجورة الورقية: فهي مصابيح رخيصة غالبا ما تأتي مع اطار ورقي، ولكن هذا لا يعني أنك لا يمكن أن تعمل مع خيار تغير الجزء الورقي الى نسيج من القماش.

الخبر | العرب اليوم: تجنبي 6 أمور بسيطة تفسد أناقة وجمال المنزل العصري - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : العرب اليوم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق