العرب اليوم: مروة عبد البديع تصمم عروسة لإهدائها في عيد الحب

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العرب اليوم -

القاهرة - شيماء مكاوي

كشفت مصممة العرائس المهندسة مروة عبد البديع عن تصميمها لعروس من الكروشيه تحمل اسم "صوفيا" من أجل تقديمها كهدية في عيد الحب. وقالت: احتفالا بعيد الحب، صممت عروس باستخدام فن الكروشيه، وأطلقت عليها اسم "صوفيا"، وحاولت في هذه المرة أن أجعل جسم العروسة به تفاصيل أكثر من العرائس الآخرى. وصممت لها بوت طويل من اللون الأحمر "لون الحب" وأدخلت معه الفرو الأبيض حتى يعطي مظهرا ناعما.
مروة عبد البديع تصمم عروسة لإهدائها في عيد الحب

وتابعت في حوار مع "العرب اليوم": "عملت شابوه ودخلت فيه شبك أسود، وأضفت حزاما أسود، حتى يكون بينهما تناسق. وأيضا صممت قلب صغير تمسكه العروسه يظهر كالحقيبة، لمناسبة عيد الحب. وحاولت طول الوقت أن يكون مظهر العروسة معبرًا عن عيد الحب ولكن بشكل بسيط وغير مبالغ فيه، واضفت كاردي " وشاح" من الفرو الأبيض. وأضافت "في البداية أرسم تصميم العروسة وبعد ذلك أحاول تنفيذ الرسم بالخيط عن طريق التجارب، كأني برسم بالخيط والإبرة لحد ما أوصل للشكل الذي أريده، و حاولت اختيار درجه اللون الأحمر لتكون مناسبة.

arabstoday

الخبر | العرب اليوم: مروة عبد البديع تصمم عروسة لإهدائها في عيد الحب - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : العرب اليوم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق