العرب اليوم: أفكارٌ مُبتكَرة وجديدة لإعداد حفلة مُميَّزة في حديقة بيتكِ

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العرب اليوم -

القاهرة - ندى أبوشادي

يُفضّل الكثير مِن الفتيات إقامة حفلات مميزة في المنزل وبشكل مصغر بين العائلة والأصدقاء المقربين، والغالبية منهن تحتار في تصميم أفكار لتنظيم الحفلة في حديقة المنزل، لكن لا توجد مشكلة، فنحن نقدّم لك بعض النصائح لجعل حفلتك مميزة وناجحة:

- إذا كانت حفلتكِ تقام في حديقة المنزل الخارجية فننصحك باستخدام هذه الطاولات والكراسي والتي تعتبر بسيطة في تصميمها لكنها جميلة وأنيقة، إذ اللون الأبيض الهادئ وتناغمه مع اللون الأخضر الموجود في الزرع.

- من الأفكار المميزة واللافتة للنظر هو استقبال الضيوف بطريقة جديدة بحيث نضع على كل طبق رسالة ترحيب تخص ضيفك، وتوزيع أسمائهم بطريقة مميزة على المقاعد حتى تشعريهم أنهم شركاء في هذه الحفلة وأنهم جزء منها.

- قدّمي أسلوبا مميزا لتقديم المشروبات لضيوفك بتقديمهم في حوافظ مليئة بالثلج إذ نحافظ على برودتها، فهذه الفكرة جيدة للحفلات التي تقام في الهواء الطلق أو حفلات الشواء.

- استخدام المظلات الشمسية في ديكور سقف المساحة يضفي على الحفلة جاذبية أكثر، ولا شك أنّك بهذه الطريقة ستدهشين ضيوفك، وتوقعي بأن يستمروا في النظر إلى السقف.​

 

الخبر | العرب اليوم: أفكارٌ مُبتكَرة وجديدة لإعداد حفلة مُميَّزة في حديقة بيتكِ - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : العرب اليوم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق