العرب اليوم: الأكواخ الملتوية في كمبريا تعدّ من أكثر أماكن الإقامة الغريبة في إنجلترا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العرب اليوم -

لندن ـ سليم كرم

تعدّ الأكواخ الملتوية التي تقع في مقاطعة كمبريا البريطانية، أكثر أماكن الإقامة الغريبة في إنجلترا، والتي توفر عطلة استرخائية مثالية. وعلى الرغم من أن الكثيرين يتجاهلون تلك المنطقة المميزة، إلا أن كمبريا تعتبر أكثر مقاطعات بريطانيا سحرًا وجاذبية بفضل احتوائها على بحيرات وغابات آسرة بالإضافة إلى شلالات وموانئ خلابة، وتقع الاكواخ الخشبية المميزة، بجوار مدينة ويلتون التي تعود للقرون الوسطى والتي كانت في يوم من الأيام مركز للحضارة الرومانية، وتقع في مزرعة نائية في هضاب كمبريا الهادئة.

الأكواخ الملتوية في كمبريا تعدّ من أكثر أماكن الإقامة الغريبة في إنجلترا

وتأتي الأكواخ مجهزة بكل ما يحتاجه الضيوف للاستمتاع بإقامتهم، بما في ذلك التدفئة المركزية الكاملة في جميع الأنحاء وغرفة دش ومنطقة مطبخ وسرير مزدوج كبير. وتتميز الأكواخ بتصميمات عصرية وإطلالات رائعة على المناظر الطبيعية المحيطة بالمزرعة بالإضافة إلى أرضيات خشبية حيث يمكنك البقاء و الاستمتاع بأجواء الريف.

وتأتي منطقة المعيشة كاملة مع تلفزيون ومكبرات صوت استريو وبلوتوث وسرير أريكة مزدوج لتوفير المساحة.يشتمل المطبخ على موقد كهربائي وميكروويف وثلاجة. وهناك أيضا مساحات مجانية لتوقيف السيارات، مع متجر ومطعم على بعد ميلين فقط وتعتبر الاكواخ أيضًا رائعة لمحبي الحيوانات حيث أن الأغنام والخيول والحمير تسكن المزرعة، كما أنه يمكن للضيوف إحضار حيوان أليف إذا رغبوا في ذلك.

الأكواخ الملتوية في كمبريا تعدّ من أكثر أماكن الإقامة الغريبة في إنجلترا

ويمكن للضيوف التمتع بالجري وركوب الدراجات في المنطقة المحيطة بجوار البحيرات على بعد 6.4 كم فقط ومدينة كيسويك السوقية على بعد 30 دقيقة سيراً على الأقدام. ويمكن لعشاق الأدب البريطاني زيارة منزل الشاعر ويليام وردزورث الشهير في كوكرماوث ، والذي يمتلك الآن شهرة واسعة في وردزورث.

الأكواخ الملتوية في كمبريا تعدّ من أكثر أماكن الإقامة الغريبة في إنجلترا

تبلغ تكلفة الإقامة 353 جنيهًا إسترلينيًا لمدة أسبوع لأربعة أشخاص ، ويمكن للضيوف الإقامة في هذا الموقع الهادئ دون الحاجة لميزانية عالية.

 

arabstoday

الخبر | العرب اليوم: الأكواخ الملتوية في كمبريا تعدّ من أكثر أماكن الإقامة الغريبة في إنجلترا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : العرب اليوم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق