العرب اليوم: استخدام أبواب الخشب يطغى على الطابع الإنجليزي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العرب اليوم -

القاهرة - العرب اليوم

تمتلك الأخشاب سحرها وتأثيرها الرائع الذي لا يفقد رونقه أبدًا، وعلى الرغم من ظهور العديد من الخامات المستخدمة في صناعة الأبواب إلا أن للأبواب الخشبية جمالها الخاص الذي يجعلها الأكثر رواجًا. وطغى استخدام أبواب خشب على الطابع الإنجليزي والديكورات الإيطالية لبوابة المنازل الرئيسية ولأبواب الغرف في المنزل لما تتميز به من أناقة وجمال، لذلك إليك بعض تصميمات للأبواب الخشبية التي تناسب منزلك :

استخدام أبواب الخشب يطغى على الطابع الإنجليزي

التأثير الخشبي لا يعني بالضرورة افتقاد الطابع العصري. النحت على الأخشاب يمنحكِ العديد من التصميمات الساحرة والعصرية. في هذا التصميم نجد شكل لحاء الأشجار الذي استطاع الجمع بين الأناقة والجانب العملي، حيث يمكن استخدام الباب في تعليق الأغراض الشخصية. هذا التصميم مناسب للغرف الشبابية ذات الطابع العصري، لإضفاء لمسة من التناغم بين ديكورات الغرفة يمكن استخدام الأرضيات الخشبية والطاولات الخشبية لتمنح عينك مشهد متوافق وديكورات متجانسة .

والمساحات الواسعة أو المنازل ذات الطابع القديم كالفيلل والقصور تحتاج إلى أبواب خشبية بلمسة من الفخامة. الطلاء الذهبي يضفي على الأبواب الخشبية مزيجًا من اللمسة المرفهة و الأناقة. يمكنكِ اختيار الأبواب التي تجمع بين قطع الأرابيسك المطلية بدرجة الذهبي مع الأبواب الخشبية لإطلالة كلاسيكية تنبض بالرفاهية و الجمال. الأبواب الخشبية ذات التصميم الفخم يمكن أيضاً تنسيقها مع ديكورات المجالس والتي تحتاج إلى أبواب تحمل طابعًا ثريًا وتفاصيل غنية .

ودمج الزجاج في الأبواب الخشبية من التصميمات الشائعة لأبواب الغرف الداخلية. ويمكن استخدام المرايا مع الأبواب الخشبية التي تعمل على إضفاء مظهر رائع للأخشاب أو اختيار الأبواب الخشبية ذات التصميمات المعدنية مع الزجاج التي تمنح الأبواب متانة ومظهر أكثر أناقة. وإذا كنتِ تفضلين نمط الأبواب المدمجة مع الزجاج والمعدن فستجدين المئات من التصميمات مع الأبواب الإيطالية التي تمتاز بجمالها ومتانتها. إذا كنتِ تفضلين دمج الزجاج مع الأبواب الرئيسية فاحرصي على اختيار خامة الزجاج العاكس أو غير الشفاف ليمنحكِ المزيد من الخصوصية .

arabstoday

الخبر | العرب اليوم: استخدام أبواب الخشب يطغى على الطابع الإنجليزي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : العرب اليوم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق