العرب اليوم: المزهريات قطع مثالية وأنيقة لمنزل ذو طابع فريد

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العرب اليوم -

القاهره - ندى أبوشادي

منزلك مجموعة قطع أنيقة تختارينها بذوق رفيع. ديكوره نتاج جهد كبير تبذلينه بنفسك كي تكون جميع العناصر فيه متناسقة. لا يكتمل ديكور المنزل إلا بالإكسسوار التي تضاف اليه. كل منزل يحتاج الى تلك اللمسة النهائية التي تعطيه سحرًا خاصًا وطابعًا فريدًا.

تتنوع هذه الاكسسوارات وتتوزع بين مجموعة قطع غريبة الشكل والتصميم لتبقى المزهريات أجملها وأسهلها للتزيين. قد تحتارين في انتقاء ما يناسب منزلك وذوقك، لكنك تنجحين في النهاية في ايجاد قطع مميزة ساحرة تفيض جمالا قبل ملئها بالورود. اضافة الى كونها أساسية في تجميل منزلك قد تكون هدية رائعة تقدمينها لمحبيك أثناء العيد.

لذا، اخترنا لك مجموعة مزهريات خلابة قادرة ان تلفت الأنظار وتسحر قلوب كل من تزينين منزله بها.

مزهرية River من تصميم Nambe

قطعة  كريستالية رائعة من تصميم Neil Cohen  لعلامة Nambe العريقة التي تسعى دائما الى تقديم أروع القطع التي تتناسب مع ذوقك الرفيع .

مزهرية جميلة تنقلك الى عالم الطبيعة بأنهارها الفضفاضة وجبالها المتعرجة.

يتناسب مقياس هذه المزهرية  مع الأزهار ذات الأعناق الطويلة التي تملأ منزلك وتعطيه رونقا جميلا.

مزهرية Azzuro من تصميم Nambe

زيني منزلك بهذه المزهرية الأنيقة من تصميم Igor Polick  لعلامة Nambe العريقة في حقل تصميم القطع الكريستالية. تستمد هذه المزهرية جمالها من التعرجات الموجودة عليها والتي تزيدها رونقا.

دللي أزهارك وضعيها داخل هذه القطعة الرائعة وحولي منزلك الى حديقة واسعة.

مزهرية Santorini

اخلقي جوا جديدا داخل منزلك من خلال هذه القطعة الفضية المشعة من مجموعة  Santorini الرائعة. مزهرية تتميز بتقاطيعها البسيطة تزداد جمالا بعد ملئها بأجمل الأزهار.

عملية يتناسب لونها مع باقي الأثاث، تليق بمنزلك وتزيده سحرا.

الخبر | العرب اليوم: المزهريات قطع مثالية وأنيقة لمنزل ذو طابع فريد - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : العرب اليوم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق