عاجل

العرب اليوم: منّة عبده تكشف عن أحدث تصميماتها اليدوية للديكور

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العرب اليوم -

القاهرة ـ ندى أبو شادي

كشفت مصممة الديكور منّة عبده، عن تصميمها وحدات ديكور خاصة بالمناسبات، مؤكدة أنها تحب الأعمال اليدوية وتقديمها بشكل تصميمات تخطف الأنظار.

وقالت منّة لـ"العرب اليوم": أحب الشغل اليدوي وأعشق كل تفاصيله، ولدي شغف لتحويل كل رسوماتي إلى تصميمات يدوية، وكانت بدايتي في صنع بعض الوحدات لأصدقائي وأقاربي كنوع من الهدايا، وحظيت بإعجاب الجميع، إلا أنني شعرت وقتها أنني أمتلك الموهبة والشغف لعرض تصميماتي على الجميع.

منّة عبده تكشف عن أحدث تصميماتها اليدوية للديكور

وأضافت "تخرجت منذ عام في كلية التجارة، ولكن لم أجد الشغف في العمل على حسب دراستي، وقررت أن أنفّذ جميع رسوماتي الخاصة بي إلى عمل خاص، وهو تصميم وحدات الديكور"، وتابعت "أستخدم في تصميماتي قماش الجوخ للعرائس التي أصنعها على دعاوي الأفراح أو السبوع و قماش الجوبير لصنع الفساتين للعرائس وخرز لأزينهم به، أما البراويز الخاصة بالأسماء فأصمم الخلفية أولا وألوّنها بألوان الاكريليك، ومن ثم أقوم بصنع الإسم المطلوب ويكون من الورق المقوى وبعدها أضع البرواز الخشبي ليكون جاهزا لوضعه على الحائط لتزيينه".

منّة عبده تكشف عن أحدث تصميماتها اليدوية للديكور

arabstoday

الخبر | العرب اليوم: منّة عبده تكشف عن أحدث تصميماتها اليدوية للديكور - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : العرب اليوم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق