مصر 24: سبل التخلص من دهون الفخذين

0 تعليق 23 ارسل لصديق نسخة للطباعة

ممارسة تمارين كارديو خمس مرات في الاسبوع لمدة تتراوح بين ٣٠ و٦٠ دقيقة

الوزن الزائد وظهور الترهلات في الجسم لا سيما في منطقة الفخذين قد تسبب الألم النفسي، الا ان هذه الدهون في منطقة الفخذين التخلص منها كونها تستجيب بشكل كبير لممارسة الرياضة والتغيرات في النظام الغذائي. ولكن يجب ان يترافق ذلك مع الإرادة والعزيمة لاتباع الحمية الغذائية، فما هي أفضل طريقة للتخلص من دهون الفخذين؟ هذا ما سنقدمه في هذا الموضوع عبر موقع صحتي.

هناك سبل عديدة للتخلص من دهون الفخذين ومنها:

- تناولوا الاطعمة الصحية من خلال نظام غذائي منخفض السعرات الحرارية. إن تناول السعرات الحرارية التي تزيد عن الاحتياج اليومي يتسبب في تخزين الدهون في الساقين. وينصح خبراء التغذية تناول الاطعمة الصحية الطازجة مثل الفواكه والخضراوات والقمح الكامل والبروتين الخالي من الدهون

- ممارسة تمارين كارديو خمس مرات في الاسبوع لمدة تتراوح بين ٣٠ و٦٠ دقيقة على مدار ٣٠ يوماً حيث تعمل تمارين الكارديو على حرق الدهون وتخفيف الوزن بسرعة بالاضافة الى مجموعة من تمارين لتنحيف الساقين مثل الجري وركوب الدراجة والسباحة والتجديف. إن ممارسة تمارين الايروبكس والمشي السريع والركض على الشاطئ يساعد على رفع معدل دقات القلب وحرق الدهون بسرعة.

- ممارسة تمارين القرفصاء ٣ مرات في الاسبوع على مدار ٣٠ يوماً، فممارسة تمارين القرفصاء والدفع تساعد على تنحيف الساقين والتخلص من دهون الأفخاذ من الداخل والخارج. وكما يمكن قراءة موضوع طرق تنحيف الأفخاذ بسرعة في المنزل للتعرف على كيفية أداء التمارين.

- صعود الدرج والابتعاد عن المصعد لمدة ٣٠ يوماً ما يساعد على حرق الدهون وتنحيف الساقين وجعلها أكثر رشاقة وتناغماً.

- شرب الماء نظراً لكون للماء فوائد كثيرة كما أنه برئ من ظهور الكرش فانتم بحاجة لشرب ٢٥.٢ ليتر ماء يوميا اي ما يعادل ٨ الى ١٠ أكواب حتى يستطيع الجسم أداء وظائفه بشكل كامل والتخلص من السموم وانقاص الوزن بسرعة.

للمزيد من المقالات:
كيف تساعد العضلات على حرق الدهون؟
مشروبات تساهم في تخزين الدهون
عشبة الحلفا لها مفعول سحري في حرق الدهون ... اكتشفها
دراسة بريطانية: طرق جديدة لحرق الدهون بسرعة

الخبر | مصر 24: سبل التخلص من دهون الفخذين - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : البوابة - ابراج ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق