مصر 24: النجمة رانيا الكردي: تجمع بين الكاريزما العربية والملامح الأوروبية

0 تعليق 24 ارسل لصديق نسخة للطباعة

  • رانيا الكردي متعددة المواهب انتقلت من الغناء للتمثيل للإعلام،

    رانيا الكردي متعددة المواهب انتقلت من الغناء للتمثيل للإعلام،

    1 من 3

  • نشطت مؤخراً رانيا الكردي على تطبيق

    نشطت مؤخراً رانيا الكردي على تطبيق "سناب تشات

    2 من 3

  • إطلالات النجمة الأردنية رانيا الكردي

    إطلالات النجمة الأردنية رانيا الكردي

    3 من 3

نادين الدباس-  إعلامية ومغنية وممثلة عرفها الجمهور الأردني في التسعينيات سافرت إلى بريطانيا في عام 1991 للتدرب على احتراف التمثيل في كلية بارنيت للفنون ثم التحقت بمدرسة غيلدفورد للتمثيل.

عملت في بريطانيا كمقدمة برامج وممثلة حتى عام 1998 وعادت إلى الأردن بعدما تزوجت, وعملت في المسرح وبعد ذلك توجهت للتلفزيون الأردني لإنتاج وتقديم برامجها الخاصة مثل استمعوا للأطفال Tune Into Kids وبرنامج استعراض رانيا The Rania Show الذي كان يطرح أهم القضايا الاجتماعية الساخنة في الأردن وأصدرت ألبومها الأول "رانيا" في عام 2002  وكان مزيجا فريدا من الأسلوبين الشرقي والغربي, وبعد ذلك طلب منها أن تقدم برنامج سوبر ستار في لبنان وهو النسخة العربية لبرنامج Pop Idol الإنجليزي.

وحققت مع سوبر ستار نجاحا كبيرا واستمرت في تقديمه لموسمين متتاليين. بعد ذلك عادت لتعمل على إصدار البومها الثاني "قولي ليه" في القاهرة فعرض عليها البطولة النسائية لفيلم الحاسة السابعة مع الممثل المصري أحمد الفيشاوي, وأصدرت البومها الثاني في عام 2005 وحقق نجاحا كبيرا من خلال أغنية شايف نفسك التي بقيت في دائرة منافسة أفضل 20 أغنية لثلاثة أشهر متتالية، ثم أصدرت أغنية باللغتين العربية والإنجليزية اسمها "بحبك يا لبنان" ورصدت ريعها للمتضررين من الشعب اللبناني إبان القصف الإسرائيلي, ويبقى أفضل دور قامت به هو دور الأم بعدما أنجبت ابنها الأول في أبريل 2005 وابنتها الجديدة في مايو 2007.

رانيا الكردي متعددة المواهب انتقلت من الغناء للتمثيل للإعلام، أحب الجمهور ضحكتها العفوية وتميزت ببساطتها وملامحها الأوروبية.

نشطت مؤخراً رانيا الكردي على مواقع التواصل الإجتماعي وخصوصاً تطبيق "سناب تشات"، وتقدم خمس شخصيات نسائية مختلفة من واقع الوطن العربي وتجسد المرأة العربية.

في هذا الألبوم جمعنا لكم إطلالات النجمة الأردنية رانيا الكردي، أي إطلالة أعجبتكم أكثر؟

للمزيد من المقالات:
اكتشفي سر رشاقة الفنانة ليلى علوي
أجمل اطلالات نانسي عجرم في ذا فويس كيدز The Voice Kids
صور رانيا العبدالله بإطلالة بسيطة للغاية خلال زيارتها الجامعة الهاشمية
تسريحة شعرك في عيد الأم من وحي الفنانة شيرين عبد الوهاب

الخبر | مصر 24: النجمة رانيا الكردي: تجمع بين الكاريزما العربية والملامح الأوروبية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : البوابة - ابراج ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق