مصر 24: توقّعات ماغي فرح للأبراج المائية لشهر آذار/ مارس 2016

0 تعليق 31 ارسل لصديق نسخة للطباعة

توقّعات ماغي فرح للأبراج المائية لشهر آذار/ مارس 2016

هل ستصبّ حركة الكواكب في مصلحتكِ هذا الشهر؟ وهل سيكون الحظّ حليفكِ؟ مع بداية الشهر الثالث من العام 2016، تفصح لكِ عالمة الفلك ماغي فرح في كتابها للعام 2016 "بصيص نورٍ بعد ظلام" ما الذي يخبّئه لكِ الفلك. إليكِ اليوم التوقّعات الخاصة بالأبراج المائيّة أيّ برج السرطان، العقرب والحوت. تابعينا لاكتشاف ما يخبّئه الفلك للأبراج الأخرى.

توقعات برج السرطان (يونيو 21 – يوليو 21): أُشكر السماء على تواجد الأفلاك المناسبة في المكان المناسب هذا الشهر، والتي تَعِد بالأحلى والأكثر تجديداً وانفتاحاً. ها هي كواكب فينوس، مركور، نبتون، والشمس في منزلك التاسع أيّ في الحوت، ادعوك إلى القيام بالمبادرات وعدم الانتظار لتحقيق بعض الأمنيات. تنتهي يا عزيزي، من مشكلة ماليّة أو مهنيّة معقّدة وتختبر جديداً يزيدك حماسة وانطلاقاً. يتحسّن المزاج بدون أيّ شك ويدعمك كوكب مارس حتّى تاريخ 23، بحيث تجد عملاً إذا كنت خالياً أو تقوم بمهمّة طالما حلمت بها أو تُسدى إليك مسؤولية تفرحك. لن تألوَ جهداً للتوصّل إلى أهدافك، خاصةً وأنّ تسهيلات تظهر لك وتعزّز من حدسك الممتاز وعلاقتك بالخارج. يسجّل الفلك أسفاراً في هذه الأثناء وزيارات مكوكيّة وتحرّكات غير اعتياديّة. تغمرك ثقة بالنفس لا مثيل لها، وتتعامل مع الأمور بمنطق ملفت وتباشر بمهمّة تستمرّ حتّى أوّل الخريف. قد تبدأ عملاً جديداً في هذا الشهر، أو تهتم بما هو مناسب جداً لك. تُجري اتصالاتك بدون أية عثرات فتسهل أمامك المهمّات ويدلّك الحدس إلى حيث يجب التوظيف المالي والمهني والشخصي. يؤمن بك الكثيرون، فالثقة بالنفس توحي بالثقة للآخرين كما تعلم، وإذا كنت بصدد دراسة ما فقد تعرف نجاحاً منقطع النظير. إن كنت تعمل في مجال تربوي، فتُحدث تغييرات ملفتة، خاصة وأنّ كسوفاً وخسوفاً يميّزان هذا الشهر، فالكسوف يحصل بتاريخ 9 في منزلك التاسع ويحمل تغييرات لمصلحتك وتعديلات في مجال عملك، كأن تُرقّى إلى مرتبة أعلى أو تشغل مركزاً جديداً أو تساهم الظروف في إنجاح خطة لك. تتوضّح أمور في هذا الوقت، وتُجري أنت تعديلات مناسبة على ما كان يزعجك. إلّا أنّ الخسوف بتاريخ 23 فيحصل في منزلك الرابع ويتحدّث عن إشكال قد يحصل في حياتك العائلية، ما يتطلّب منك بعض الصبر مع المحيط الضيّق. قد تطرأ أحداث تغيّر نظرتك إلى نفسك أو إلى بعض العلاقات. هذا الخسوف لا يترك أثره فقط في الفترة التي يتمّ بها، بل يمتد على ثلاثة أشهر آتية ويعني تغييراً في الهوية للبعض أو في الشكل أو في المظهر أو في طريقة العيش والأسلوب. ربما تنظر إلى العالم من وجهة جديدة، فالأفلاك تتحدّث عن تغيير في المصير للكثيرين من مواليد السرطان. قد تعيد النظر ببعض الإنتماءات وتفكّر عميقاً ببعض السلوك والتوجّهات. في الحبّ، عليك أن تنتظر حتّى تاريخ 12، وأن تصبر قليلاً على حبيب يحاول التأثير عليك لتغيير بعض القرارات. تلتبس عليك أمور وربما تنتقل من حبّ إلى حبّ أو تشعر بالحيرة إزاء خيار معيّن يفرض نفسه. قد تتخلّى عن شخص بعد فترة من الهُيام، أو تُظهر غيرة على مَن تخلّيت عنه ربما، أو أنت بصدد تركه من أجل حبيب جديد. لا غرابة في ذلك، فقد قيل إنّ الغيرة تبقى حيّة حتى بعد زوال الحبّ! أيضاً قد نشرح الوضع الفلكي بإهمال من قِبَل الحبيب لك أو تلهٍّ عنك. قد تقرّر أيضاً قطع علاقة بدون سابق إنذار، أو تتعلّق بحبيب جديد ينسيك ما كان. وإذا كنت مررت بتجربة مريرة في السنة الماضية، فإنّك تمحو آثارها الآن. إبتداءً من تاريخ 13، تحدّد أهدافك وتدرك ما تريد، وقد تفتح صفحة جديدة في حياتك العاطفية، فتحبّ إنساناً من دون قيود أو تشعر أنّك تنطلق بعواطف وتولّد لك جناحين تحلّق بهما نحو سعادة مطلقة. إذا كنت خالياً فقد تعرف في الأيام العشرة الأخيرة لقاءً استثنائيّاً يحرّك مشاعرك، وقد لا تفهم طابعه وإلى أين سيسر بك.

توقعات برج العقرب (أكتوبر 23 – نوفمبر 21): تترك الفترة الرمادية مكانها لدورةٍ فلكية جيدة وغنية بتنفيذ بعض الطموحات، وابتداءً من تاريخ 6، تشعر أنّ العوائق تزول من أمام أحلامك. يتوقّف الآخرون عن مشاكستك أو هو القدر يبعدهم عنك، أو ربما تطرأ ظروف تخدم مصالحك وتقلب بعض المعايير. إنّ كوكب مارس الذي يدخل برج القوس يراوح مكانه الآن وبصورة استثنائية حتى شهر يوليو، ما يجعل إرادتك صلبة أكثر من السابق ويسلّحك بمعنوياتٍ مرتفعة في شهرٍ تكون الشمس خلاله في برج الحوت، وهو موقعُ مناسبٌ لك ويُطلقك إلى المقام الأوّل ويجعلك تتحدّى كلّ الصعوبات، مهما كان نوعها. تقتحم الساحة يا عزيزي، غير آبهٍ بما قد تحمله الأقدار لك. تُثمر جهودك فيدعمك أيضاً كوكب مركور في برج الحوت، ما يعزّز بعض الاتصالات ويجعل الجوّ مناسباً حتّى تاريخ 23. وقد تتحوّل بعض الأحلام إلى حقيقة. أتوجّه إلى مواليد الدائرة الثانية لأنبّههم إلى محاولة صدّ مشاريعهم، أو الإعتراض على بعض الأفكار التي يدلون بها، أو ربما تتأخّر سلفة معيّنة أو منحة هم بانتظارها. على الصعيد العاطفي، تصبح عزيزي العقرب أكثر انفتاحاً بعد مرور الأسبوع الأوّل/ إذ تتوافق كواكب عديدة لإسعادك بين تاريخَي 12 و31. تستقرّ أمورك العاطفية أو تنطلق من جديد، فتسوّي بعض المشاكل وتتلقّى عروضاً للقيام بنشاطاتٍ كثيرة مسلّية. تلجأ إلى التجديد في حياتك، وإذا كنت وحيداً فقد تقع في الغرام من النظرة الأولى، أو يحصل ما يغيّر قدرك العاطفي بشكلٍ غير منتظر. كذلك تكون الصداقات غنية جداً، فتتحمّس لأحد الأشخاص الذي يبهرك بفكره وثقافته، أو هي الرومانسية تخيّم على أجوائك فتبدو حالماً، مبتسماً، ديناميكياً وسعيداً. يُسجّل هذا الشهر كسوفاً وخسوفاً. الأوّل بين 8 و9 والثاني بتاريخ 23. الكسوف في منزلك الخامس يتحدّث عن تغييرات تحصل في عائلتك مع أحد الأبناء أو البنات، كما يشير إلى تغييراتٍ على الصعيد المالي، إذ تتغيّر ظروفُ أو تُقدم على عملية شرائيّة. مطلوب منك قيادة سيارتك بهدوء في زمن الكسوف. قد تعيد النظر أيضاً ببعض ارتباطاتك المهنيّة أو ببعض الأهداف، أو تُضطرّ للتكيّف مع تغييراتٍ تحصل في إدارة أو مرجعيّة كبيرة لك. أمّا الخسوف بتاريخ 23، فقد يختبر علاقةً اجتماعية لك أو ينقل إليك خبراً يخصّ أحد الأصدقاء أو المقرّبين، كذلك ينصح الفلك بعدم المغامرة أثناء الكسوف والخسوف.

توقعات برج الحوت (فبراير 20 – مارس 20): حضّر نفسك لبعض الصراعات هذا الشهر، الذي يحمل طوالع فلكيّة تهدّد ببعض الإشكالات والخناقات في الأمور المهنيّة كما الشخصيّة. يطرأ ما لم تتوقّعه وما يستوجب ردّات فعلٍ سريعة وتسوياتٍ في الوقت المناسب. لا داعٍ لشرح كلّ المعاكسات، ولكنّ المشهد الفلكيّ برمّته يتحدّث عن بعض الأخطار التي تهدّد أمنك وسلامتك كما عواطفك وسمعتك. مطلوبٌ منك الوقاية والتهيؤ لمواجهة أي خطرٍ بهدوءٍ ورويّة. قد يحاول البعض إفساد علاقةٍ لك أو وزجّك في مأزقٍ أو ورطة، أو إلهاءك عن بعض أهدافك وتزويدك ببعض المعلومات الخاطئة، بغية إزاحتك عن منصبٍ أو مركز. كذلك قد يكون التعاطي مع بعض الزملاء أو أحد الرؤساء صعباً جدّاً، بحيث تتراجع المعنويات قليلاً. لكن لحسن الحظّ تصادف أيضاً مَن يمدّ لك يد العون، ويمكّنك من حلّ بعض المشاكل ويظهر الحقيقة ويعطيك الحق، وذلك حوالى منتصف الشهر، بإختصار، يجب أن تحتاط لبعض الخسائر المادية كما لعمليات السرقة والحوادث، وأن تنتبه لصحّتك وسلامتك. في الحياة العائلية والشخصيّة أيضاً تحوم المشاكل وسوء التفاهم. تضطرّ إلى إتخاذ قراراتٍ مهمّة لمعالجة بعض الأوضاع الشائكة، يشغل بالك تصرّف أحد المقرّبين أو يثير قلقك موقفٌ للحبيب أو الزوج. تضطرّ ربّما لتبرير نفسك وتشعر بالظلم، وقد تشهد على نهاية علاقةٍ حميمة لك، خاصّة في النصف الأوّل من الشهر. من المحتمل أن تعيش خيبةً ما يا عزيزي، ثم تجد من يواسيك. نصيحة الأفلاك هي في الخروج وتلبية الدعوات والتغيير والإستغناء عمّا يزعجك، والتطلّع إلى ما يرفّه عنك وينسيك المتاعب ويهديك أملاً جديداً بإعادة بناء حياتك إذا مررت بخيبةٍ سابقاً. صحيح أنّ مركور وفينوس يزورانك هذا الشهر إلّا أنّ معاكستهما لـ ساتورن ومارس تثير بعض الحساسيّات وتشعرك بالإرباك، رغم أنّها تهبك سحراً خاصاً وجاذبيّة يجب أن توظّفهما في المكان المناسب.

المصدر: موقع جمالك

للمزيد من توقعات الأبراج:
توقّعات ماغي فرح للأبراج النارية لشهر آذار/ مارس 2016
توقعات الأبراج لشهر آذار/مارس 2016 من جاكلين عقيقى

الخبر | مصر 24: توقّعات ماغي فرح للأبراج المائية لشهر آذار/ مارس 2016 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : البوابة - ابراج ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق