مصر 24: حظك اليوم: توقعات الأبراج اليوم الإثنين 7 آذار/مارس 2016

0 تعليق 32 ارسل لصديق نسخة للطباعة

توقعات الأبراج اليوم الإثنين 7 آذار/مارس 2016

اعرفي كيف سيكون حظك لهذا الإثنين 7 آذار/مارس 2016؟ وماذا يخبئ لك برجكِ في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج ليوم الإثنين 7 آذار/مارس 2016:

الحمل 21 آذار - 19 نيسان
عندما تصحو من النوم تشعر انك منته من معركة فجسمك تعب وهذا من درجة ما ضغطت به على نفسك خلال الاسبوع الماضي، دع التفكير جانبا ولا تأخذ أي كلمة موجهة اليك على محمل الجد فانت حساس جدا لأي كلمة قد تخرج من فم المحيطين بك، مواليد 2 إلى 12 نيسان (ابريل) هم الأكثر مزاجية لهذا اليوم.

الثور 20 نيسان - 20 أيار
ان وضعك جيد اليوم لكن حاول أن تصلح ما أتلفته أمس اثناء كلامك مع الآخرين وخاصة مع عائلتك وشريك حياتك، ولا تدع رغبتك بالتملك والتسلط تدمر ما تعبت به في الأيام الماضية، تقوم بدعوة بعض الاصدقاء والمقربين إلى بيتك أو السهر خارجا لتغيير بعض الروتين الذي تعيشه منذ فترة.

الجوزاء 21 أيار - 20 حزيران
يوم هادئ جدا عليك يا مولود الجوزاء لكن هذا فقط في وقت الصباح والظهيرة، لان فترة ما بعد الظهر والمساء سوف تكون حافلة بالكثير من الاحداث؛ احذر من التفكير الكثير الذي لن يؤدي إلى نتيجة في المساء وكن أكثر سلاسة مع افراد عائلتك، فالأمور قد تصبح متوترة بعد الثامنة مساء وبالاخص لمواليد 1 إلى 9 حزيران (يونيو).

السرطان 21 حزيران - 22 تموز
من الافضل أن تبقى نائما وأن لا تقوم بأي فعل لان كل ما تفعله يقلب ضدك ويزيد الوضع سوءا، ابق مرتاحا لان التعب ما يزال يسيطر عليك من ضغوطات الاسبوع الماضي، في فترة المساء تتحسن الأمور قليلا وبالاخص مزاجك ونخص بالذكر مواليد حزيران (يونيو) لكن باقي المواليد قد يواجهون بعض الاحداث التي قد لا تعجبهم .

الأسد 23 تموز - 22 آب
الأمور جيدة يا صديقي الأسد وحاول أن تستغل هذا اليوم لكي ترفه عن نفسك اذا لم تنجح في ذلك يوم أمس. قد تأتيك دعوة إلى الغذاء أو للخروج سوف تستمتع بها كثيرا. المساء قد يشهد العديد من المصاريف والالتزامات المالية فعليك كبح جماح صرفك؛ العاطفة ما تزال ليست على ما يرام فابق بعيدا عمن تحب هذا اليوم.

توقعات الأبراج لشهر آذار/مارس 2016 من جاكلين عقيقى

العذراء 23 آب - 22 أيلول
ما يزال الحظ إلى جانبك يا مولود العذراء فلا تتردد في عمل أي شيء كي ترفه عن نفسك ولكي تتمتع بهذا الاجواء الايجابية، لكن عليك أن لا تكون عصبيا فأنت معروف بتفكيرك انتبه في ساعات ما بعد الظهر اثناء قيادتك لسيارتك، في فترة المساء قد يكون لديك الكثير من المواعيد والبرامج التي سوف تزيد سعادتك ، مواليد 1 الى 11 أيلول (سبتمبر) هم الأكثر حظا.

الميزان 23 أيلول - 22 تشرين الأول
قد تشعر ببعض التعب في فترة الصباح وخاصة صداع في الرأس وتعب في الارجل، انصحك بأخذ هذا اليوم راحة وعدم فعل اي شيء قد يتعبك ويجعلك تبذل جهدا، حاستك السادسة قوية جدا اليوم وتستطيع الاحساس بالشيء قبل حدوثه وهذا بالضبط ما سيحصل معك في فترة المساء عندما تكتشف شيء قد لا يروق لك.

العقرب 23 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني
يوم جميل جدا عليك الاستمتاع به يا مولود العقرب ورمي كل شيء خلفك، يعطيك هذا اليوم الكثير من النقاط وتدعى إلى أكثر من مكان في فترة النهار مما يجعل الملل بعيدا عنك، لكن احذر من توعك صغير في معدتك في فترة ما بعد الظهر لخلطك أكثر من نوع طعام في آن واحد، المساء يبدو جيدا لكنك تقرر البقاء في البيت والراحة.

القوس 22 تشرين الثاني - 21 كانون الأول
عاطفي، رومانسي، في كل حركاتك يا صديقي القوس وقد تبالغ احيانا في ردات فعلك مما يحثني على نصحك بعدم التسرع بأي قرار. تتعرض لموقف في فترة الظهيرة قد يجعلك تنفعل. في المساء الاجواء هادئة لكن قد ينشب سوء تفاهم بينك وبين من تحب لكنه ينتهي على ما يرام وخاصة اذا كنت من مواليد 1 الى 12 كانون الأول (ديسمبر).

الجدي 22 كانون الأول - 19 كانون الثاني
تزداد قوة يا الجدي في هذا اليوم فطاقتك يلزمها تفريغ لذلك لا تستطيع الجلوس، العمل قد يكون من اهتماماتك لهذا اليوم فتنسى بعض المواعيد الاخرى العائلية أو العاطفية ، واذا لم تكن في العمل فان المواعيد كثيرة لديك خلال النهار. في المساء قد يحدث سوء تفاهم مع احد افراد عائلتك لكنه ينتهي سريعا.

الدلو 20 كانون الثاني - 18 شباط
استرخ يا عزيزي الدلو ولا داعي أن تشد على اعصابك وتحمل نفسك أكثر من طاقتك خذ الأمور بروية ولا داعي لفعل أي شيء أو اصدار أي قرار لانه لن يكون في صالحك، كما عليك الاعتناء بصحتك خلال النهار وبخاصة مواليد 2 الى 11 شباط (فبراير) ، لكن في المساء تتحسن امورك وقد تهدأ الاجواء قليلا.

الحوت 19 شباط – 20 آذار
واخيرا جاء اليوم الذي ستجد الوقت به لحبيبك وحياتك الشخصية الذي انت مهملها منذ وقت ليس بقليل حاول ان تعطي نفسك بعض الوقت في فترة ما بعد الظهر لمراجعة قراراتك الشخصية وخاصة مع من تحب. المساء جيد لكنه يحمل بعض المصاريف الخاصة بعائلتك وقد يكون لديك التزام عائلي قد لا ترغب به.

للمزيد من توقعات الأبراج لشهر آذار:
حظك اليوم: توقعات الأبراج اليوم الأحد 6 آذار/مارس 2016
حظك اليوم: توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 1 آذار/مارس 2016
حظك اليوم: توقعات الأبراج اليوم الأربعاء 2 آذار/مارس 2016
حظك اليوم: توقعات الأبراج اليوم الخميس 3 آذار/مارس 2016

الخبر | مصر 24: حظك اليوم: توقعات الأبراج اليوم الإثنين 7 آذار/مارس 2016 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : البوابة - ابراج ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق