اخبار الحوادث في مصر ضبط أمين شرطة أطلق النار على عائلة زوجته بالقليوبية

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

القت أجهزة الأمن بالقليوبية، القبض على أمين شرطة من قوة مركز القناطر الخيرية لاتهامه بالتعدي على زوجته وإطلاق النار من طبنجة ميري عهدته على شقيقها وابن عمها وإصابتهما، بسبب خلافات عائلية.

تلقى المقدم أحمد فاروق رئيس مباحث مركز القناطر، بلاغا بوقوع مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية ومصابين بناحية أبوالغيط دائرة المركز.

وبالانتقال والفحص تبين حدوثها بين كل من طرف أول (م.ع.ع) أمين شرطة مصاب بكدمات متفرقة بالجسم وجرح سطحي بالأصبع الأوسط الأيسر، وطرف ثان (ح.ح.ا) ربة منزل زوجة الأول مصابة بكدمات بالرأس والجبهة، وشقيقها (أ.ح.ا) مؤذن بهيئة الأوقاف مصاب بطلق ناري بالفخد الأيسر، و(ن.م.ا) مستخلص جمارك ابن عم الثانية مصاب بطلق ناري بالكتف اليسرى.

توصلت التحريات إلى نشوب مشاجرة بين أمين الشرطة وزوجة بعد الخلافات العائلية بينهما، تعدى على خلفيتها زوجها بالضرب عليها وأحدث إصابتها فاستنجدت بشقيقها وابن عمها، إلا أن زوجها تعدى عليهما بالضرب وأطلق أعيرة نارية من الطبنجة عهدته عليهما ما أدى إلى إصابتهما.

الخبر | اخبار الحوادث في مصر ضبط أمين شرطة أطلق النار على عائلة زوجته بالقليوبية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الشروق حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق