اخبار الحوادث في مصر اليوم عاملين بمطعم وراء سرقة الخزينة والاستيلاء على 20 ألف جنيه بالمعادى الجديدة

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

نجح رجال مباحث البساتين فى كشف ملابسات واقعة سرقة خزينة مطعم بمنطقة المعادى الجديدة، والذى تبين أن عاملين بالمطعم وراء سرقتها والاستيلاء على مبلغ 20 ألف جنيه من داخلها، فتم ضبطهما وإعادة الأموال والخزينة وإحالتهما للنيابة التى تولت التحقيق.

كان قد تلقى رجال مباحث قسم شرطة البساتين، بلاغا من "محمد ع م" 29 سنة، مدير مطعم فى المعادى الجديدة، باكتشافه سرقة خزينة حديدية خاصة بالمطعم وبداخلها مبلغ مالى 20 ألف جنيه، ولم يتهم أو يشتبه فى أحد بالسرقة.

ومن خلال فحص العاملين بالمطعم أمكن التوصل إلى أن مرتكبى الواقعة كل من "محمود م ع" 23 سنة، عامل بذات المطعم، و"أحمد ع أ" 24 سنة، عامل بالمطعم، وبإعداد الأكمنة تمكن ضباط مباحث القسم من ضبطهما.

وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وتم بإرشادهما ضبط المبلغ المستولى عليه، كما تم ضبط الخزينة لدى عميلهم "سيئ النية " "فادى م ص" 23 سنة كهربائي وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.


الخبر | اخبار الحوادث في مصر اليوم عاملين بمطعم وراء سرقة الخزينة والاستيلاء على 20 ألف جنيه بالمعادى الجديدة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق