اخبار الحوادث في مصر إحالة 13 أمين وفرد شرطة للتأديب فى بني سويف

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أفاد مصدر بمديرية أمن بني سويف، أن اللواء محمود العشيري مدير الأمن أصدر قرارا الثلاثاء، بإحالة 13 أمين شرطة وفرد أمن إلى المحكمة التاديبية، بناء على طلب النيابة العامة ااستكمال التحقيقات معهم على خلفية اتهامهم بغلق مبنى المديرية وتعطيل سير العمل في عام 2014، والتعدي على ضابط شرطة والاستيلاء على سلاحه الميري.

وأضاف المصدر، أن الواقعة انتهت بالتصالح بين الضابط وأمناء الشرطة أمام النيابة العامة، بعد عقد جلسة عرفية للتصالح بحضور بعض الشخصيات والمحكمين فى الجلسات العرفية.

أغلق الأفراد والأمناء مبنى مديرية أمن بني سويف الجديد ومركز الشرطة، أمام حديقة الشلال في الثلاثين من شهر أبريل 2014، احتجاجا على سوء معاملة بعض الضباط لهم، وتضامنا مع زميل لهم كان مقبوض عليه في ذلك الوقت.

وفى سياق متصل، أكد بعض أمناء الشرطة المحالين للمحاكمة التأديبية، أن الواقعة انتهت وقتها بعدما تم التصالح مع الضابط، إلا أنهم فوجئوا بقرار الإحالة السابق ذكره.

الخبر | اخبار الحوادث في مصر إحالة 13 أمين وفرد شرطة للتأديب فى بني سويف - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الشروق حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق