اخبار الحوادث في مصر تأخر بدء جلسة محاكمة أمين شرطة الدرب الأحمر بسبب عضو اليمين

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال مصدر قضائي، إن سبب تأخر بدء جلسة محاكمة رقيب الشرطة مصطفي محمود عبد الحسيب، المتهم بقتل محمد سيد علي إسماعيل عمدًا في القضية المعروفة إعلاميًا بـ«الدرب الأحمر»، هو تأخر عضو اليمين. 

تعقد الجلسة برئاسة المستشار صبحي اللبان وعضوية المستشارين هاني عبد الحليم وعلاء الدين كمال.

في سياق متصل، حضر العشرات من أهالى المجني عليه، حيث تم منع دخولهم قاعة المحكمة.

كما قامت قوات الأمن بفرض كردون أمني أمام مبنى المحكمة؛ لمنع حدوث أي اشتباكات.

وكان النائب العام المستشار نبيل أحمد صادق قد أحال رقيب الشرطة المذكور إلى محكمة جنايات القاهرة في ختام التحقيقات التي باشرتها النيابة العامة بإشراف هشام حمدي المحامي العام الأول لنيابات جنوب القاهرة الكلية حيث أسند إلى رقيب الشرطة المتهم ارتكابه لجريمة القتل العمد بحق المجني عليه محمد سيد علي إسماعيل (سائق) مستخدمًا سلاحه الأميري.

وتضمنت قائمة أدلة الثبوت بحق رقيب الشرطة المتهم أقوال عدد من شهود العيان على ارتكابه لجريمة قتل السائق علاوة على الاعترافات التفصيلية التي أدلى بها المتهم نفسه والتي أقر خلالها أنه استخدم مسدسه في إطلاق عيار ناري صوب المجني عليه عقب مشادة بينهما فاستقرت رصاصة في رأسه على نحو أودى بحياته على الفور.

كما تضمنت أدلة الإثبات العديد من التقارير الفنية لمصلحة الطب الشرعي في شأن تشريح جثمان المجني عليه وفحص السلاح المستخدم والتي أكدت صحة ما جاء على لسان أقوال الشهود في شأن الوصف التفصيلي لكيفية ارتكاب الجريمة وأن السلاح المضبوط بحوزة رقيب الشرطة المتهم هو ذاته الذي أطلق من خلاله العيار الناري الذي تسبب في مقتل المجني عليه.

الخبر | اخبار الحوادث في مصر تأخر بدء جلسة محاكمة أمين شرطة الدرب الأحمر بسبب عضو اليمين - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الشروق حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق