اخبار الحوادث في مصر مصرع شخصين وإصابة 6 آخرين إثر تصادم سيارتين بطريق أسيوط الجديدة

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

لقي شخصين مصرعهما وأصيب 6 آخرون، اليوم الأربعاء، إثر تصادم سيارتين أجرة وملاكي بطريق أسيوط الجديدة، وتم نقل الجثتين والمصابين إلى مستشفى الإيمان العام وأسيوط الجامعي.

تلقى اللواء عبدالباسط دنقل، مدير أمن أسيوط، بلاغا من العميد وجدي وليم مدير شرطة النجدة، يفيد بوقوع تصادم بين سيارة ملاكي سوهاج وميكروباص أجرة أثناء السير بطريق مدينة أسيوط الجديدة، وانتقلت قوات الأمن وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين مصرع كمال محمد سيد، وجمال محمد محمد، مستقلي السيارة الملاكي وإصابة 6 آخرين من مستقلي السيارة الأجرة.

وأظهرت تحريات اللواء أسعد الذكير، مدير المباحث الجنائية، أن السيارة الملاكي كانت في الاتجاه من قنا إلى القاهرة، والميكروباص كانت في الاتجاه من القاهرة إلى أسيوط، ونتيجة السرعة الزائدة اختلت عجلة القيادة بيد السائق مما أسفرعن وقوع الحادث الذي أسفر عن مصرع وإصابة 8 أشخاص.

وتحررمحضرًا بالواقعة، وأمرت النيابة العامة بالتصريح بدفن جثتي المتوفين وسؤال المصابين.

الخبر | اخبار الحوادث في مصر مصرع شخصين وإصابة 6 آخرين إثر تصادم سيارتين بطريق أسيوط الجديدة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الشروق حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق