اخبار الحوادث في مصر اليوم تجديد حبس السائق وعامل البرج المتسببين فى حادث "قطار العياط" 15 يومًا

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدد قاضى المعارضات بمحكمة جنح العياط حبس كل من سائق قطار العياط وعامل برج "مزغونة" بالبدرشين، 15 يوماً على ذمة التحقيقات، التى تجريها النيابة فى الاتهامات الموجهة إليهما بالإهمال والتقصير فى أداء عملهما والقتل الخطأ، ما تسبب فى وقوع حادث "قطار العياط"، والذى اصطدم بسيارة ربع نقل، ما تسبب فى وفاة 7 أشخاص.

على جانب آخر، خاطبت نيابة العياط برئاسة المستشار أحمد خالد أبو العلا رئيس النيابة مصلحة السكة الحديد، من أجل أفادتها ببعض الأوراق الخاصة بالحادث، من أجل استكمال التحقيقات فى القضية، واستعجلت التقارير الفنية، وتقرير الطب الشرعى الخاص بالضحايا الـ7 الذين لقوا مصرعهم فى الحادث.

وكان حادث تصادم قد وقع بين قطار وسيارة ربع نقل بالعياط، أسفر عن مصرع 7 أشخاص، وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية بقيادة اللواء أحمد حجازى مدير الأمن، واللواء خالد شلبى مدير المباحث، لإجراء المعاينة حول ملابسات الحادث.

الخبر | اخبار الحوادث في مصر اليوم تجديد حبس السائق وعامل البرج المتسببين فى حادث "قطار العياط" 15 يومًا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق