اخبار الحوادث في مصر اليوم بالصور.. "دمليج" بالمنوفية تتشح بالسواد عقب تشييع جثمان شهيد سيناء

0 تعليق 39 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اتشحت قرية دمليج التابعة لمركز منوف بمحافظة المنوفية بالسواد، وذلك عقب قيامهم بتشيع جثمان الشهيد مجند محمد عبد العظيم حسوبة والذى استشهد جراء انفجار لغم فى حافلة نقل جنود، ما أدى إلى استشهاد مجندين وإصابة آخرين .

وشيع الأهالى الجثمان فى جنازة شعبية خرجت من المسجد الغربى بالقرية حضرها العميد حاتم السبع رئيس مجلى مدينة منوف، وبسيونى عيد نائب رئيس مجلس المدينة لشئون القرى، والمهندس هانى الصعيدى رئيس الوحدة المحلية.

وأكد علاء ناجى حسوبة ابن عم الشهيد أن الشهيد كان حسن الخلق وطيب السمعة بين جميع أهالى القرية وأنه كان يقضى فترة تجنيده بسيناء وله شقيقان طارق متزوج وأنثى متزوجة كان يعيش مع والده ووالدته فى منزلهم البسيط.

واكتفت والدته بترديد عبارات "منهم لله اللى حرمونى منك يانور عينى يامحمد ربنا ينتقم منهم"، وردد الأهالى هتافات، منها "ياشهيد نام واتهنى واستنى على باب الجنة، ياشهيد نام وارتاح واحنا نكمل الكفاح".

وطالب والده الرئيس عبد الفتاح السيس رئيس الجمهورية والفريق صدقى صبحى وزير الدفاع بالانتقام لدم نجلهم الذى استشهد فداء وحماية لوطنة الغالى مصر.

جنازة شهيد المنوفية (1)

جنازة شهيد المنوفية (2)

جنازة شهيد المنوفية (3)

جنازة شهيد المنوفية (4)

جنازة شهيد المنوفية (5)


الخبر | اخبار الحوادث في مصر اليوم بالصور.. "دمليج" بالمنوفية تتشح بالسواد عقب تشييع جثمان شهيد سيناء - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق